أصيب 4 أشخاص بينهم طفلة بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم وقع بين تروسيكل ودراجة نارية صباح اليوم الأربعاء أمام عزبة شعبان التابعة للوحدة المحلية بقرية هوارة بدائرة مركز شرطة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل ودراجة نارية أمام عزبة شعبان بهوارة بدائرة مركز الفيوم، ووجود عدد من المصابين.



وتبينّ إصابة 4 أشخاص بالحادث بإصابات تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات متفرقة بالجسم، وهم حسين رمضان جمعة (32 سنة)، ومصطفى صابر عبد السلام (33 سنة)، وابنته سما مصطفى صابر عبد السلام (10 سنوات)، ويوسف على جابر (16 سنة).

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بسيارتين إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا

أصيب 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي مصر- أسوان السريع بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري ملاكي على الطريق الزراعي بمركز ملوي، وأسفر عن وقوع عدد من المصابين تم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة والعبور الخاطئ، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة اثار الحادث وفتح الطريق مرة اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • عين الدفلى: قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة ودراجة نارية 
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم