صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@17:52:00 GMT

أُنس جابر بطلة «انتفاضة مذهلة»

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

 
واشنطن (رويترز) 

أخبار ذات صلة انطلاق مهرجان المحرس الدولي للفنون التشكيلية وفاة 5 مهاجراً وفقدان 7 وإنقاذ 23 انقلب قاربهم قبالة سواحل تونس

قلبت الأميركية سلون ستيفنز تأخرها إلى فوز على كارلين جارسيا حاملة اللقب 4-6 و6-4 و6-4، لتبلغ الدور الثالث ببطولة سينسناتي المفتوحة للتنس، فيما انتفضت أُنس جابر بشكل مذهل، لتواصل مشوارها في البطولة.


وظهرت السعادة على وجه ستيفنز، عندما سددت ضربة مباشرة مثالية في فرصة حسم المباراة، حيث تسعى اللاعبة الفائزة بلقب أمريكا المفتوحة 2017 للاستعداد قبل إقامة آخر بطولة من البطولات الأربع الكبرى هذا العام نهاية الشهر الحالي.
وقالت ستيفنز في مقابلة بعد المباراة: «أشكركم، الأجواء كانت رائعة وممتعة، أشعر أنني قدمت أداءً جيداً، وحافظت على مستواي، لكن حقاً لا يوجد ما هو أفضل من اللعب في أميركا أمام جماهير أميركية، جماهير رائعة وأجواء مذهلة».
انتفضت أُنس جابر بشكل مذهل، لتفوز على الأوكرانية أنهيلينا كالينينا 6-3 و6-7 و7-6.
وتعافت اللاعبة التونسية المصنفة الخامسة عالمياً، والتي خاضت أول مباراة لها منذ الخسارة في نهائي ويمبلدون، من تأخرها 5-2 في المجموعة الأخيرة لتنتزع الفوز.
وقدمت كالينينا، التي ودعت بطولتي كندا المفتوحة وواشنطن مبكراً، أداءً قوياً لتكسر إرسال أُنس في المحاولة الرابعة وتمتد المجموعة الثانية إلى شوط فاصل.
لكن إرسال اللاعبة الأوكرانية خذلها، حيث ارتكبت ستة أخطاء مزدوجة في المجموعة الحاسمة.على الجانب الآخر، واصلت أُنس تسديد الكرات بنجاح لتصل المجموعة إلى الشوط الفاصل وتحسم الفوز بضربة خلفية ناجحة.
وقالت أُنس التي عبرت إلى الدور الثالث: «من الجيد معرفة طريقي، ومتى يمكنني الضغط، كانت مباراة صعبة، لم أصدق أنه يمكنني الفوز بهذه المباراة، شعرت بخيبة أمل في المجموعة الثالثة، لكني سعيدة بالاستمرار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس أنس جابر تونس

إقرأ أيضاً:

بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»

أعربت الفنانة بشرى عن استيائها الشديد من الزج باسمها بالمشاركة في عمل فني يحمل اسم «الأم العذراء»، بالتعاون مع الفنان محمد عادل، مشيرة إلى أنها لم يسبق لها المشاركة في هذا العمل، ومناشدة نقيب المهن التمثيلية بالتدخل في الأمر، والترويج للعمل باستخدام اسمها دون موافقتها.

بشرى تنكر مشاركتها في عمل «الأم العذراء»

كتبت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل».

بشرى تلجأ لنقابة المهن التمثيلية من أجل حل أزمة العمل 

وأضافت: «أحذر إذا تم استخدام اسمى بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ما أهمية هذه الجهة من الأساس، نداء إلى نقابة المهن التمثيلية للتدخل في الأمر وحله».

أخر أعمال الفنانة بشرى

وكانت بشرى قد طرحت مؤخرًا أغنية «بيني وبينك كلمة» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

ووآخر أعمال بشرى في السينما فيلم «أولاد حريم كريم»، الذي عُرض في نهاية موسم الصيف الماضي، وحققت من خلال دورها ردود فعل إيجابية.

 

مقالات مشابهة

  • العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافي
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»
  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • عميد أسود الفوتسال لـزنقة 20 الرياضية : سنحاول الفوز على بنما بأقل الأضرار
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • أنس جابر تبتعد عن ملاعب التنس
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس