نظمت عدد من الفنادق و المنتجعات السياحية في مرسى علم احتفالات باليوم الوطني الإيطالي بحضور الألاف السياح الأجانب من اوروبا وفرق الانميشن وعدد من العاملين بالقطاع السياحى وسط تبادل التهاني والتبريكات والرقص على أنغام الموسيقى وحمل اعلام ايطاليا  على شواطئ مرسى علم.

 

 وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر ومنظم فعاليات الإحتفال بأن آلاف السياح الأجانب شاركو في الإحتفال باليوم الوطني الإيطالي بمشاركة فرق الأنيميشن حاملين علم ايطاليا في سعادة غامرة تزامناً مع  يوم العطلة الوطني في إيطاليا  وهو يوم مقدس في الكنيسة الكاثوليكية.

ويطلقون عليه عيد الصعود ويحتفلوا في في 15 أغسطس ويمثل موسم العطلات الإيطالية


وكشف كمال ابو سريع الشيف العمومي بأحد فنادق مرسي علم بأن فعاليات الحفل باليوم الايطالى شملت بوفيه خاص من المأكولات والعصائر الطازجة والفواكه الفريش والتَورت والحلويات الغربية و أن السياح عبرو عن ساعدتهم وتبادل التهاني " والتقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة في شواطي مرسى علم

الإحتفال 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية مرسي علم اليوم الوطني إيطاليا مرسى علم

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تؤكد تضرر نظامها التجاري بسبب هجمات البحر الأحمر‎

قال وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاجاني، الثلاثاء، إن الأزمة في البحر الأحمر أثرت "بشكل عرضي وأفقي على النظام التجاري الإيطالي بأكمله".

جاء ذلك في رسالة بعثها تاجاني إلى جمعية النقل البحري (أسّارماتوري) المحلية، وفق ما ذكرته وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء.

وفي 19 فبراير الماضي، أطلق الاتحاد الأوروبي مهمة بحرية بمشاركة إيطاليا لحماية السفن التجارية في البحر الأحمر تحت مسمى "أسبيدس" لصد هجمات الحوثيين على السفن في المنطقة.

وأوضح تاجاني أن "تأثير الأزمة لا يقتصر على قطاعات الإنتاج المتعددة التي تعد القطاعات الأكثر تأثرًا، بل يشمل سلسلة التوريد بأكملها من سلاسل القيمة إلى الخدمات اللوجستية، مرورًا بمقدمي الخدمات كشركات التأمين".

وأضاف أن "التدفقات التجارية مع بعض الشركاء الاقتصاديين الرئيسيين في دول الخليج والصين واليابان والهند هي الأكثر عرضة للخطر".

وذكر الوزير الإيطالي أن وزارة الخارجية "تراقب التجارة عبر البحر الأحمر والتداعيات المحتملة على نظام الإنتاج الإيطالي بعناية، منذ ظهور البوادر الأولى للأزمة".

وأكد أن وزارته "وضعت التقييمات المختلفة لتأثير الأزمة تبعا لمتطلبات أمن واستقرار المنطقة وحماية مبدأ حرية الملاحة والتجارة".

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تؤكد تضرر نظامها التجاري بسبب هجمات البحر الأحمر‎
  • وزير خارجية إيطاليا: أمن الفضاء الإلكتروني أولوية يتطلب عملا جماعيًا
  • اعتقال تركي هدد سياحًا خليجيين بسكين.. وبيان رسمي يوضح تفاصيل الواقعة
  • وزير الخارجية يهنئ نظيره البيلاروسي باليوم الوطني
  • جيجي دوناروما.. حامي عرين منتخب إيطاليا
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • رغم الإخفاق في اليورو.. استمرار سباليتي بتدريب ايطاليا
  • إدارة نادي روما تهنئ نجمها الجزائري حسام عوار
  • بعد نقطة الصفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • بعد نقطة السفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي