الرياض- مباشر: أعلنت شركة تام التنموية "تام" عن استلامها 15 أغسطس / آب خطاب ترسية مشروع لصالح هيئة المسرح والفنون الأدائية بقيمة  10 ملايين ريال شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

 وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول"، أن العقد يتضمن تقديم الخدمات الاستشارية والحلول الرقمية اللازمة لتصميم وتنفيذ مشروع لصالح هيئة المسرح والفنون الأدائية، مبينة أن التاريخ المتوقع لتوقيع العقد سيكون في 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

وقالت الشركة إنه من المتوقع أن ينعكس الأثر المالي لهذا العقد بدءاً من الربع الرابع من العام المالي 2023، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة

العمانية – أثير

وقّع مكتب محافظ جنوب الباطنة اليوم 10 عقود استثمارية بقيمة تتجاوز 7.5 مليون ريال عُماني؛ بهدف تعزيز الاقتصاد المحلي وتوفير فرص استثمارية متنوعة بمختلف ولايات المحافظة.
وشملت العقود توقيع عقد مع شركة صحار للمواشي واللحوم ش.م.م لإنشاء سوق مركزي للمواشي بولاية بركاء على مساحة تقدر بـ 104 آلاف و583 مترًا مربعًا وبتكلفة نحو 4 ملايين ريال عُماني.
كما تضمنت توقيع عقد مع مؤسسة الأسعد الحديثة لإنشاء معسكر ومخيم شبابي في ولاية بركاء على مساحة تقدر بـ 30393 مترًا مربعًا بتكلفة تقديرية بلغت 250 ألف ريال عُماني، وتوقيع عقد مع شركة الرمال الذهبية للنقل والخدمات لاستثمار قطعة أرض بمربع السقسوق بولاية بركاء لتنفيذ مشروع صناعي على مساحة تقدر بـ 32162 مترًا مربعًا بتكلفة تقدر بـ مليون و881 ألفًا و643 ريالًا عُمانيًّا.


وفي ولاية الرستاق، تم توقيع عقد مع مؤسسة روافد الحضارة المتميزة لإدارة وتشغيل قاعة متعددة الأغراض بمربع العراقي تقام على مساحة 954 مترًا مربعًا وبتكلفة تقدر بـ 99 ألف ريال عُماني، ما يعزز الجانب الثقافي والاجتماعي في المنطقة، إضافة إلى توقيع عقد مع مؤسسة سخاء العالمية لإدارة وتشغيل المبنى القائم بمربع عين الكسفة الذي يشمل المحلات التجارية والمطعم ومبنى المنصة بمساحة تقدر بـ 1200متر مربع بتكلفة تقديرية تبلغ 452 ألفًا و235 ريالًا عُمانيًّا.
وفي ولاية المصنعة، تم توقيع عقد مع مؤسسة مالك بن خميس الحراصي للتجارة لاستثمار كبرة الخضروات بسوق الطريف على مساحة تقدر بـ 883 مترًا مربعًا وبتكلفة تقدر بـ 60 ألف ريال عُماني، وتوقيع عقد مع شركة آفاق سوني للتجارة والمقاولات ش. م. م لاستثمار أرض صناعية بمربع الملدة على مساحة 10004أمتار مربعة بتكلفة تقديرية بـ 250 ألف ريال عُماني.

كما تم توقيع عقد مع شركة سوق مجان للتخفيضات ش. م. م لإدارة وتشغيل المبنى القائم (هايبر ماركت بسوق المغسر) على مساحة تقدر بـ 3200 متر مربع بتكلفة تقديرية بحوالي 400 ألف ريال عُماني؛ بهدف توفير المزيد من خيارات التسوق لسكان المنطقة.
وفي ولاية وادي المعاول وُقِّع عقد مع شركة المعتصم للأعمال لاستثمار كبرات سوق وادي المعاول بمساحة تقدر 336 مترًا مربعًا لكل كبرة بتكلفة تقدر بـ 84 ألف ريال عُماني.

وفي إطار تعزيز الخدمات الرقمية، تم توقيع عقد مع شركة ميثاق الحياة للتجارة بتكلفة تقدر بنحو 80 ألف ريال عُماني لعمل شاشات رقمية في الجسور بولايات المحافظة.
وقال سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة: إن هذه العقود الاستثمارية تأتي ضمن الجهود المبذولة في تعزيز وتنمية الاقتصاد في المحافظة وإيجاد بيئة استثمارية مشجعة وداعمة تلبي تطلعات المستثمرين وتسهم في توفير فرص عمل وتحسين الخدمات، مؤكدا على الالتزام بتقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف.
وأكد سعادته ضرورة إشراك الشباب وتوظيف الباحثين عن عمل في محافظة جنوب الباطنة لضمان استفادة المجتمع المحلي من هذه الاستثمارات وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة
  • هيئة «المحتوى المحلي» تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال
  • تقرير دولي: الاقتصادات الناشئة تواصل دعم الأسواق الزراعية مع تغيرات إقليمية متوقعة خلال العقد المقبل
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • "العربية للأنابيب" تفوز بمشروع لتوريد لصالح شركة دينيس
  • أكدت ضرورة أخذ التطعيمات.. ملتقى لتعزيز «المونودراما والديودراما»
  • اتفاقية لتطوير "كهف مجلس الجِن" ضمن مشروع سياحي بيئي
  • الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية