فاجأ نجم برنامج "ذا فويس كيدز"، السوري أمير عموري متابعيه على تطبيق "إنستغرام" بصور خاصة لمولودته الجديدة التي استقبلها قبل يومين.

ونشر عموري صورة له وهو يحمل الطفلة بين يديه وينظر إليها بحب وقلق نظراً لحجمها الصغير.

وأعاد النجم السوري نشر صورة كانت قد نشرتها شقيقته للطفلة وهي نائمة على الأرض، كاشفاً عن سعادة عائلته وفرحتها بالمولودة.

وحرص عموري البالغ من العمر 22 عاماً على إخفاء وجهها بالإيموجي، واكتفى بالتعليق: "اللّهم صلّي على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحات، الحمد لله الله بعتلي بنوتة نوّرتلي حياتي، الله يحميكي يا بابا ويخليلي ياكي".

اقرأ أيضاً نجمة ”ذا فويس كيدز” تفقد 6 من أفراد عائلتها في حريق كنيسة إمبابة المصرية القبض على نجم برنامج “ذا فويس كيدز” الذي حاول قتل جاره بمفتاح اخترق جمجمته! ذا فويس كيدز يرفض مشاركة فتاة يمنية بسبب حجابها ...وناشطون يشيدون برفض الفتاة خلعه بالفيديو.. الموهبة هشام اليمني يغني إلى جانب وزير الثقافة بعد عودته من ذا فويس كيدز السوري ”محمد اسلام” يحصد لقب ذا فويس كيدز الموهبة اليمنية” هشام اليمني” يغادر برنامج ذا فويس كيدز...فيديو اليمنية” خديجة عمران” تغادر برنامج ذا فويس كيدز...فيديو شاهد: عاصي الحلاني يظهر بالكمامة في ذا فويس كيدز..فيديو الموهبة اليمنية ”علي المهتدي ” يغادر برنامج ذا فويس كيدز الموهبة اليمنية”هشام اليمني” يتأهل المواجهة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز... فيديو الموهبة اليمنية خديجة عمران تتأهل إلى المواجهة الأخيرة من مسابقة ”ذا فويس كيدز” شاهد بالفيديو .. ثالث طفل يمني يتأهل في ”ذا فويس كيدز” لهذا العام ويخلق منافسة شديدة بين المدربين

و في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2022، فاجأ نجم "ذا فويس كيدز" محبيه باحتفاله بزفافه، حيث شارك متابعيه حينها بصور عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، ظهر فيها مع عروسه، التي حرص على إخفاء وجهها، بحسب صحيفة "لها" الفنية.

A post shared by Instagram

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة

سيخوض المهاجم المراهق إندريك أوّل مباراة أساسية له مع البرازيل عندما تواجه الأوروغواي في مباراة مرتقبة ضمن ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بحسب ما قال مدرّبه دوريفال جونيور الجمعة.

وسيحلّ ابن السابعة عشرة بدلاً من النجم فينيسيوس جونيور الموقوف، بعد حصوله على إنذاره الثاني في البطولة خلال التعادل الأخير مع كولومبيا في ختام دور المجموعات.

إندريك الذي سينضمّ إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة، سيشكّل ثنائياً مع لاعب ريال مدريد الآخر رودريغو إلى جانب مهاجم برشلونة الإسباني رافينيا، في المباراة المقرّرة السبت في لاس فيغاس الأمريكية، في مهمة شاقة عليه.

وستكون معمودية نار هامة لإندريك الذي خاض حتى الآن تسع مباريات مع البرازيل دخل جميعها كلاعب بديل.


وقال دوريفال إنه كان ينوي الدفع تدريجاً بإندريك، لكنه أصبح واثقاً من جاهزيته للعب ضد الأوروغواي "خسرنا لاعباً هاماً بالطبع. لكننا ربحنا لاعباً صاعداً يتطلّع لانتهاز الفرصة. قد تكون لحظة إندريك".

وتابع "قلنا دوماً إننا لا نريد التسرّع بالدفع بإندريك، وبأنه سيحصل على الفرصة في الوقت المناسب".

بعمر 17 عاماً و11 شهراً، هو ثاني أصغر لاعب في كوبا أميركا، بعد الإكوادوري كندري بايس البالغ 17 عاماً وشهراً واحداً.

وقدّم إندريك الذي سينتقل من بالميراس إلى ريال مدريد مقابل 64 مليون دولار، بداية مميّزة في مشواره مع البرازيل.

وسجّل باكورة أهدافه الدولية خلال الفوز على إنكلترا 1-0 على ملعب ويمبلي في آذار/مارس، ثم أضاف اثنين في وديتين ضد إسبانيا والمكسيك.

عندما سئل قبل البطولة عن موعد خوضه أولى مبارياته أساسياً، قال "وحده الله والبروفسور دوريفال يعلمان. سأتابع العمل والانتظار. لا أحد يحتاج لحرق المراحل".

وعن مواجهة الأوروغواي، حاملة اللقب 15 مرّة قياسية في بطولة كوبا أميركا، قال دوريفال جونيور "هم فريق يستحق كامل احترامنا".

وتابع "هذه مباراة جديرة بنصف لنهائي أو النهائي. نحن غريمان نعرف بعضنا البعض ونتبادل الاحترام وستكون مباراة عظيمة".

مقالات مشابهة

  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • «بايدن» يفاجئ الحكام الديمقراطيين بشأن قدرته العقلية: أحتاج إلى النوم
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • شرطة رأس الخيمة تطلق لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة فئة كود 1 بالتعاون مع هيئة الموارد العامة برأس الخيمة والإمارات للمزادات
  • الاحترافُ الأدبي
  • جوليا روبرتس محط اهتمام الجمهور.. ما علاقة حبيب تايلور سويفت؟
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام