الوطن:
2024-07-05@12:51:02 GMT

إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

أصيب شخصان بجروح نافذة أحدهما بالرقبة والآخر بالجبهة، إثر تعرضها لطعنات خلال مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بدائرة مركز شرطة أبشواي، بمحافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي ثم مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء، وتعدى كل طرف منهما على الآخر محدثًا إصابته، فيما انتقلت قوات الشرطة لاتخاذ اللازم.

بلاغ بمشاجرة بين عائلتين

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مركز شرطة أبشواي، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، ووجود مصابين بجروح نافذة.

إصابة شخصين بجروح نافذة

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتبينّ إصابة كل من خالد مصطفى (54 سنة) بجرح نافذ في الرقبة، وعبد الفتاح طه (53 سنة) بجرح في الجبهة طوله 10 سم.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بسيارتي إسعاف إلى مكان المشاجرة، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما.

وجرى فض المشاجرة وضبط طرفيها، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاجرة بين عائلتين مشاجرة بالأسلحة البيضاء محافظة الفيوم خلافات الجيرة

إقرأ أيضاً:

تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية

تغيبت ربة منزل بالفيوم تدعى خلود خالد السيد جاد ربه  منذ أسبوعين عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى ،وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها.

وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها  المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل وبعد أن قامت  اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو اصدقاء لها ولم يجدوها ،قاموا بتحرير محضر بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها.

بلاغ رسمى

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى  إخطارا من  مأمور مركز شرطة ابشواي بحضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى  خلود خالد السيد  عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود . أ .أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده  رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • كشف ملابسات إصابة شاب بجروح في مشاجرة بالسلام
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • حبس شخصين ألقيا مادة حارقة على 5 بائعين في الشرابية
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم