اعتمدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، صرف مكافأة التفوق العلمي الفصلية؛ بهدف تحفيز المتدربين المستمرين في المنشآت التدريبية.

وتمنح المكافأة للمتدرب المستمر الذي أنهى الفصل التدريبي الثالث لمتدربي الكليات التقنية والمستوى الخامس لمتدربي المعاهد الثانوية وفق خطتهم التدريبية، وتتضمن صرف مبلغ مالي قدره 1000 ريال، كما تصرف مكافأة التفوق العلمي للخريجين لذات الفصل التدريبي، والتي تمنح لمن أتم التدريب بالمنشآت التدريبية، ويمنح المتدرب مبلغ مالي مقداره 2000 ريال، وشهادة تفوق في نهاية الفصل الأخير للمتدرب.

 وتأتي المكافآت لدعم الحاصلين على معدلات متميزة؛ لتشجيعهم في استمرار التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية، وقد حصل على المكافأة الفصلية عدد 785 متدربًا ومتدربة، بينما حصل على مكافأة التفوق العلمي للخريجين عدد 895 متدربًا ومتدربة.

 يُذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن خلال برامج تحفيز المتدربين؛ تهدف لتخريج جيل واعي بمسؤولياته مواكبًا لمتطلبات سوق العمل شريكًا في تنمية الوطن بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: التدريب التقني

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة

أعربت الفنانة رحاب الجمل، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية مع شخصيتها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، والذي يعرض من خلال شاشة ON في الوقت الحالي.

وأضافت رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، أن ردود الأفعال وتفاعل الجمهور مع شخصيتها برغم القانون أسعدتها، متابعة: «مكافأة الفنان وأحلى جائزة بياخدها هو الصدى السريع لأي عمل، والمجهود الذي يبذل على مدار شهور حتى تخرج الشخصية بهذا الشكل على الشاشة، وذلك جعلني أشعر إنني على الطريق الصح لإسعاد الناس».

رحاب الجمل

وتابعت رحاب الجمل: «أن تعليق النقاد والصحفيين على الشخصية بكلمة أنني أغير من نفسي يسعدني بشكل كبير، ويفرحني ودي أحلى جائزة، الشخصية مش شريرة هي بتيجي عند أختها وأبوها، ومش بتكون عاوزه حد يجي عليهم».

رحاب الجمل أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 6.. رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج فحص عذرية

مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل تروج لـ«صدفة»

مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل تروج لـ«صدفة»

مقالات مشابهة

  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي
  • برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: مكافآت كبيرة لك
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الأول علي كلية الشرطة: مفتاح النجاح هو الانضباط
  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة
  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • السوبر الإفريقي يمنح الزمالك التفوق على الأهلي في النهائيات القارية