توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية في تقريره اليومي عن حالة الطقس، اليوم الأربعاء، أن موجة حارة تضرب منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها ارتفاعا في درجات الحرارة من ( 47 - 48 ) درجة مئوية.


وأوضح المركز أن الحالة التي تشمل محافظات العلا وخيبر والعيص، تبدأ الساعة الـ 12 ظهرا وتستمر حتى الساعة الـ 5 عصرا.

 

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية، الإثنين الماضي، المواطنين إلى الحيطة والحذر من ازدياد فرص هطول أمطار رعدية صيفية على معظم مناطق المملكة، تستمر حتى السبت المقبل.

كما دعا الدفاع المدني السعودي إلي البقاء في أماكن آمنة أثناء هطول الأمطار والابتعاد عن أماكن تجمع السيول المائية، والالتزام بالتعليمات المعلنة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية

المناطق_ المدينة المنورة

أعلنت أمانة المدينة المنورة عن طرح 3 فرص استثمارية بمحافظة الحناكية، تشمل إنشاء وترميم وتشغيل وصيانة مدرسة لتعلّم قيادة السيارة، وإنشاء وتشغيل صالة رياضية، إضافة إلى إنشاء مجمع مدارس تعليمي بالمحافظة.

وأوضحت أمانة المدينة المنورة أنه تم تخصيص أرض بمساحة أكثر من 73 ألف متر مربع لإنشاء “مدرسة لتعلّم قيادة السيارة” في محافظة الحناكية، تشمل مبنى المدرسة، ومساحات التدريب النظري، وميادين التدريب الميداني ومبنى إداري، وعيادات ومواقف لمركبات المستفيدين.

أخبار قد تهمك بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في ستة أحياء بالمدينة المنورة 1 يوليو 2024 - 12:27 مساءً أمانة المدينة المنورة تعتمد أكثر من 2400 رخصة و4700 شهادة صحية عبر منصة بلدي خلال مايو 2024 1 يوليو 2024 - 6:15 صباحًا

كما بيّنت أن الفرص الاستثمارية المتاحة تشمل إنشاء وتشغيل وصيانة “صالة رياضية” على مساحة 1200 متر مربع تشمل نشاطات اللياقة البدنية، وحمل الأثقال، لتعزيز ممارسة الرياضة لدى أفراد المجتمع، كما تضمنت الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة فرصة إنشاء وتشغيل وصيانة “مجمع مدارس أهلية” متعدد الفئات العمرية لمراحل التعليم الأولية، حيث خُصّصت للمشروع مساحة تزيد عن 19 ألف متر مربع.

وأفادت الأمانة أن تقديم الطلبات للاستفادة من الفرص الاستثمارية متاح حتى الـ 27 من شهر أغسطس المقبل، داعية المستثمرين إلى الاطلاع على آلية التقديم والمستندات المطلوبة عبر منصة الفرص الاستثمارية.

مقالات مشابهة

  • موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميس
  • الأرصاد يحذّر من موجة غبار على هذه المحافظات
  • أمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 الأماكن
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • "الأرصاد: ينبه من أتربة مثارة على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة