أفاد أحد زوار أحد المطاعم في مدينة ميامي الأمريكية بأنه تعرض للإعتداء من قبل أفراد الأمن في المطعم، وذلك أثناء تناول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي، العشاء مع عائلته ومالك النادي ديفيد بيكهام.

وكان ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا يحتفلان بالفوز على نادي شارلوت بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في مطعم ياباني، برفقة ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا، إلى جانب زملائه في الفريق سيرجيو بوسكيتس وزوجته إيلينا، وجوردي ألبا، القادمين من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، تعرض أحد الزوار للإعتداء من قبل أفراد أمن المطعم بعد محاولة عائلته التقاط صورة خلال احتفال عيد ميلاد ابنته الـ21.

وقد اشتبه أفراد الأمن بأن الزائر كان يهدف لالتقاط صورة ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو بالإضافة إلى ديفيد بيكهام.

Victoria Beckham acompaña a su hija Harper fuera de un restaurante de Miami después de una comida con su esposo David y Lionel Messi después de que estalla una pelea sangrienta por selfies . pic.twitter.com/1SN9ExU8PJ

— ???????????????????????????????????????????????????? (@gilbertronich) August 15, 2023

ووفقًا لتصريحات الضحية، تم طرده من المكان أولًا، ومن ثم تعرض للإعتداء من قبل أفراد الأمن، وبعد ذلك، تم إخراج ليونيل ميسي وعائلته من المبنى من الباب الخلفي لتجنب المزيد من الاضطرابات

وقال الضحية بغضب: "هاجمونا بشكل مفاجئ وأخرجوني بالقوة، ثم قاموا بالاعتداء علي باللكمات وركلات في وجهي. كانت مجرد محاولة لالتقاط صورة تذكارية مع عائلتي، ولم يكن الأمر يتعلق ببيكهام أو ميسي. كانت لحظة عائلية بسيطة".

وأظهر مقطع فيديو حصري نشره موقع "DailyMail.com"، لحظة دفع فيكتوريا، زوجة ديفيد بيكهام، لابنتها هاربر البالغة من العمر 12 عامًا خارج المطعم، ثم قامت بعناقها برفق قبل أن ترشدها إلى داخل سيارة دفع رباعي. 
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ دیفید بیکهام لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا

قال مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني إن الشكوك لا تزال تحوم بشأن مشاركة القائد ليونيل ميسي أمام الإكوادور في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا لكرة القدم الجمعة على ملعب (إن.آر.جي) في هيوستن.

ولم يشارك ميسي، الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية أمام تشيلي، في آخر مباريات دور المجموعات ضد بيرو، والتي غاب عنها سكالوني أيضا بعد قرار اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) بإيقافه مباراة واحدة.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي بعد تدريب ميسي مع الفريق: "سننتظر بضع ساعات ونتخذ القرار. يوم آخر هو الأفضل دائما. سنقرر على أساس الرد الذي نحصل عليه اليوم".

مقالات مشابهة

  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • ميسي غاضب!
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بمرور 25 سنة على زواجهما – صور
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا