كشف المؤلف محمد عبد المعطى بعض التفاصيل الخاصة بفيلمه الجديد “5 جولات” والذى أقيم له العرض الخاص يوم الاثنين الماضى. 

وقال محمد عبد المعطى فى تصريح لصدى البلد: جمعتنى جلسة مع المخرج مازن أشرف ويحيى علام المنتج منذ عامين و4 شهور تقريبا، وكان الاتفاق على تقديم تجربة شبابية بحتة، نعرض فيها مشاكل الشباب بشكل ما ورحلة المعاناة التى يمرون بها حتى يصلون الى النجاح من خلال بطلين يسعيان الى احتراف رياضة mma "أو مجموعة الألعاب القتالية، وأحدهم يمتهن التراب المنشق من الراب، وأتصور أنهما يستحوذان على عقلية الشباب فى الفترة الحالية، وكنت أشعر بوجود ترابط بين هذه الرياضة القتالية والتراب منها السرعة والتعبير عن ما بداخل الإنسانى بشكل عشوائى منظم، وأتصور أنهما شبه الجيل الحالى من الشباب، وكنت أرغب فى التعبير عنه من خلال عمل فنى.

إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز ينتصر على الجميع ورمضان نمبر 5 فيفي عبده: مسلسل كيد النسا كان نمبر وان ودي مفيهاش كلام فيلم خمس جولات 

ويعتبر فيلم "خمس جولات "هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي عن مطربي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

الفيلم بطولة ماجد المصري، وآدم شرقاوي، ونور النبوي، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، ومصطفى درويش، ومطرب الراب أرسينك، ولطيفة فهمي، وسالي رشاد، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خمس جولات فيلم خمس جولات محمد عبد

إقرأ أيضاً:

"زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو

قالت وكالة الحفلات الموسيقية T.C.I إن مغني الراب الأمريكي كاني ويست قام بزيارة خاصة لموسكو، ليوم واحد، ولم يتم مناقشة الحفلات الموسيقية أو التخطيط لها خلال زيارته.

وقد تسربت في وقت سابق على قنوات "تليغرام" معلومات مفادها أن ويست زار بعض الأماكن المحتملة لإقامة الحفلات الموسيقية المستقبلية في العاصمة الروسية، ولا سيما في ملعبي "لوجنيكي" و"في تي بي أرينا"، لاختيار مكان لإقامة حفل موسيقي مستقبلي. كما تم الإعلان، حسب التسريبات، عن الموعد التقريبي للحفل، وهو 6 سبتمبر.

لكن الوكالة صرحت قائلة: "لا يوجد شيء جديد يمكن قوله، وصل كاني ويست إلى موسكو في زيارة خاصة، وهو لم يناقش أو يفكر في إقامة أي حفلات موسيقية، وخاصة في الملعب".

كما أعلنت المنتجة الموسيقية الروسية يانا رودكوفسكايا صباح الأحد، عن زيارة كاني ويست لموسكو. وأكد مغني الراب نفسه زيارته للعاصمة على شبكة التواصل الاجتماعي VK (فكونتاكتي).

وكان من المفترض أن يقيم كاني ويست في فندق "فور سيزونز" خلال زيارته لموسكو. وبدأ حشد من المشجعين بالتجمع بالقرب من الفندق اعتبارا من الساعة الثانية من ظهر يوم الأحد بمناسبة وصول ويست ليحضر عيد ميلاد صديقه ومصمم الأزياء غوشا روبشينسكي. وانتظر المعجبون حتى الساعة 12 ليلا، لكن للأسف لم يتمكنوا من رؤية النجم.

وفي يوم الاثنين صرحت ألينا تكاتش زميلة روبشينسكي ومديرة العلامة التجارية "ماري كلير" أن مغني الراب غادر العاصمة.

يذكر أن مغني الراب الأمريكي ومؤلف الأغاني كاني ويست تم اختياره عدة مرات كأحد أعظم الفنانين في القرن الحادي والعشرين. وقد أصبح أحد الفنانين الأكثر مبيعا، حيث تجاوز إجمالي المبيعات الرقمية والمادية لألبوماته وأغانيه 121 مليون نسخة. وفاز ويست بـ24 جائزة غرامي، مما يجعله واحدا من أصحاب الأرقام القياسية لأكبر عدد من الترشيحات التي فاز بها وصاحب الرقم القياسي بين موسيقيي وفناني الهيب هوب في مثل عمره. وتم إدراج ألبوماته في قوائم أفضل الألبومات، بما في ذلك قائمة مجلة "رولينغ ستون" لأعظم 500 ألبوم عبر العصور. وقد ظهر عدة مرات في قوائم مجلة "فوربس" المختلفة ومرتين في القائمة السنوية لمجلة "تايم" لأكثر 100 شخص نفوذا في العالم. وفي عام 2019 تم إدراجه في قائمة الموسيقيين الأعلى أجرا وفقا لمجلة "فوربس". وبلغ إجمالي المبلغ المكتسب 150 مليون دولار.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • عطية يهدي عشقي «زقاق الخنجي»
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير
  • تحالف ماكرون على المحك.. الناخبون يتوجهون لصناديق الاقتراع بأولى جولات الانتخابات البرلمانية المبكرة
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • الندرة والترجمة وموت المؤلف.. كتّاب ونقاد يحللون إشكالية النص المسرحي