اليوم السابع:
2024-06-27@08:37:54 GMT

إصابة 3 فى حريق شب داخل منزل بأخميم شرقى سوهاج

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

إصابة 3 فى حريق شب داخل منزل بأخميم شرقى سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمنزل بدائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج نتج عن الحريق إصابة 3 من بينهم سيدة بحروق متفرقة بالجسم تراوحت ما بين 20إلى 50% تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغا يفيد بوصول من مستشفى سوهاج الجامعى يفيد بإصابة 3 أشخاص من بينهم سيدة في حريق نشب بمنزل بدائرة مركز أخميم وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية وتم الحد من إنتشار الحريق والحد من وصوله للمنازل المجاروة.



وبالفحص عقب الإنتقال والمعاينة والدفع بعدد 2 سيارة إطفاء إلى مكان الحادث بنشوب الحريق بمنزل مكن من 3 طوابق بدائرة المركز عقب حدوث تسريب للغاز من أسطوانة بوتاجاز نتج عن الحريق إصابة ع . ا . خ 57 سنة بحروق بنسبه 20% بالوجه والزراع الأيمن، وإصابة ع. ز . م 30 سنة بحروق من الدرجة الأولى والثانية بنسبة 50% بالوجه والزراعين، وإصابة م . م . أ 40 سنة بحروق بنسبه 40%بالوجه و الزراعين والقدمين تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

تم تعين الخدمات اللازمة بمنطقة الحريق وتمت اعمال التبريد وأنحصرت التلفيات في إحتراق بعض المنقولات المنزلية الموجودة بالمنزل محل الحريق تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قانونا وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق في واقعة.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مدير امن سوهاج حريق الحماية المدنية اخميم حوادث سوهاج

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف

اندلعت النيران في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية بكورنيش النيل ببنى سويف، اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اندلاع حريق في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية ببنى سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، والسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببنى سويف، من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة، وإخماد النيران الهائلة التي اشتعلت بشكل مفاجئ، على حد قول أحد الأهالى.

 

ونقلت سيارات الإسعاف ببنى سويف، ربة منزل وطفليها إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وهم: هبة سيد، 39 سنة، دكتور تحاليل، وطفليها "علي عبدالله، 11 سنة، وبري 14 سنة" وبهم حالة من الاختناق، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • ماس كهربائي .. حريق يلتهم محتويات ورشة أخشاب بأخميم
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف
  • مصرع عامل عقب إصابته فى حريق منزل بطهطا شمال سوهاج
  • وفاة عامل في حريق التهم محتويات منزل بطهطا
  • وفاة ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • السيطرة على حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • سيدة تقود تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار: حفرنا 8 أمتار ولم نعثر على شيء
  • سيدة تقود تشكيل عصابى للتنقيب عن الآثار: حفرنا 8 أمتار ولم نعثر على شيء