أكد النائب فادي كرم أن "تكتل الجمهورية القوية لن يشارك في الجلسة التشريعية يوم غدٍ لأنها غير دستورية"، لافتاً الى أن "حزب القوات اللبنانية سيطعن بما سيصدر عنها وعن أي جلسة تشريعية ستعقد في ظل الفراغ الرئاسي".   وفي حديث عبر إذاعة "صوت كل لبنان 93.3"، رأى كرم أنه "لا معنى للحوار في أيلول في حال بقيت طروحات الأفرقاء متباعدة"، موضحاً أن "مشاركة القوات بالحوار مشروطة بغياب المناورة والتشاطر من قبل الفريق الآخر".

  ورداً على سؤال عن مضامين حوار "التيار الوطني الحر" و "حزب الله"، اعتبر كرم أن "التيار ليس واضحاً في هذا الموضوع".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

معلومات عن كرنفال البحر الأحمر للفنون.. شارك فيه 22 فنانًا من 12 دولة

اُختتمت منذ ساعات فعاليات كرنفال البحر الأحمر للفنون بمشاركة 22 فنانًا ونحاتًا من 12 دولة، في أحد المنتجعات السياحية الكبرى على شواطئ مدينة القصير جنوب محافظة البحر الأحمر برئاسة الفنان محمد حميدة مؤسس ومنظم الكرنفال. 

كرنفال البحر الأحمر

قال محمد حميدة، في تصريحات لـ«الوطن» إن كرنفال البحر الأحمر جذب العديد من السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية لشواطي البحر الأحمر، مشيرًا إلى أن البحر الأحمر تمتلك مقومات تجعلها قادرة على استضافة الأحداث العالمية.

استمرت فعاليات كرنفال البحر الأحمر لفنون النحت والتصوير، لمدة أسبوعين بأحد الفنادق بمدينة القصير جنوب محافظة البحر الأحمر.

شارك في الكرنفال 22 فنانًا ونحاتًا

شارك في الكرنفال 22 فنانًا ونحاتًا من 12 دولة في مقدمتها مصر ورومانيا و تركيا والأردن والسويد وتونس والعراق وأرمينيا وكرواتيا وسوريا وكوسوفو ومونتنيجرو وأوكرانيا.

شملت فعاليات المهرجان ورش للفنون التشكيلية والنحت على كتل الأحجار الضخمة والرخام الجلالة والحديد الخردة ورسم لوحات على الخشب والقماش والزجاج.

رحلات سياحية وبحرية للمشاركين في الكرنفال

نظمت اللجنة المنظمة الكرنفال للفنانين المشاركين رحلات سياحية وبحرية ورحلات سفاري وزيارة المعالم السياحية بغرض الترويج للمدن السياحية المصرية والتعرف على المقومات السياحية، والغرض من إقامة الكرنفال في شواطئ البحر الأحمر جذب مزيد من السياح ووسيلة لتنشيط السياحة.

 

مقالات مشابهة

  • استعرضت التطور التشريعي والمؤسسي.. د. التويجري: المملكة تقدم الإنسان على كل اعتبار انطلاقاً من مبادئها الراسخة وإرادة قيادتها
  • ميادة سوار الدهب: قاعدة الحوار للجميع دون استثناء أو إقصاء لا تنطبق على من شارك في إشعال هذه الحرب
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!
  • نائب: البرلمان لم يقم بدوره الرقابي على السلطة التنفيذية
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • ستؤسس البنى التحتية للتعليم في العراق.. 4 قوانين استثنائية مع حلول الفصل التشريعي الجديد
  • معلومات عن كرنفال البحر الأحمر للفنون.. شارك فيه 22 فنانًا من 12 دولة
  • بعد إعلان فض دور الانعقاد الرابع.. إنجازات مجلس الشيوخ في الأداء التشريعي
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟