أقدمت مليشيا الحوثي على ايداع اكاديمي في جامعة إب في إحدى سجونها، عقب شكوى تقدم بها إثر مضايقته من بائع يقف امام منزله في المدينة التي تحمل الاسم ذاته.

وقال الناشط ابراهيم عسقين - احد ابناء مدينة إب، ان الدكتور احمد الاصبحي تقدم بشكوى للجهات المعنية (الحوثيين) بسبب تعرضه للمضايقات من قبل احد الباعة محسوب على صندوق النظافة الخاضع للحوثي، كمحصل بسبب وقوفه امام بيته بسيارة يبيع فيها بطاط.

وتابع، "بدل من انصاف الشاكي ادخلوه السجن"، مضيفا، "وزاد ان المشكو به استعان بسيارة سوداء مليانة مسلحين ليفترش المكان بالقوة وسط استغراب الجيران الذين يعرفون صاحب المنزل وسمعتهم الطيبة".

وأشار الى انه تم ايداع الدكتور "الاصبحي" حجز النيابة العامة لاجباره على الموافقة ببقاء سيارة البائع "رشاد البتول" امام منزله بالقوة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

الداخلية اليمنية تؤكد عدم اعتماد أي جواز صادر من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

قالت وزارة الداخلية بالحكومة اليمنية المعترف بها دولياً إن "التعميم المتعلق بعدم اعتماد أي جواز سفر صادر عن ميلشيا الحوثي لا يزال ساريا".

ونقل موقع وزارة الداخلية عن مصدر مسؤول بالوزارة قوله، إن الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة والجوازات بعدن وفروعها بالمحافظات المحررة والقنصليات بالخارج هي المصرح بها للسفر عبر جميع مطارات المحافظات المحررة.

ودعا المصدر إلى تحري الدقة والمصداقية وأخذ الأخبار من البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة