أغسطس 16, 2023آخر تحديث: أغسطس 16, 2023

المستقلة/- تعرض شاب أمريكي لمشكلة خطيرة بسبب تدخينه للسجائر الإلكترونية، واضطر الأطباء لإزالة قسم كبير من رئته.

وأشار الشاب شون توبين إلى أنه بدأ بتدخين السجائر الإلكترونية في سن الـ 15 مع أصدقائه، وفي نفس الوقت كان يمارس الرياضة ويستعد ليصبح مقاتل MMA، وخلال السنوات الخمس الماضية كان يدخن بشكل يومي إلى أن شعر بألم حاد في صدره وظهره وذهب إلى الطبيب إذ كان يعتقد أن ألمه كان بسبب إصابة بسبب التمارين الرياضية.

وبعد أن عاينه الأطباء بشكل دقيق تبين لهم أن رئته اليمنى كانت مغطاة ببقع سوداء بسبب التدخين، ورغم محاولتهم إنعاش رئته وتحسين حالتها، لم ينجحوا فاضطروا في النهاية للقيام بعملية جراحية للشاب أزالوا فيها قسما كبيرا من الرئة.

\

وفي تعليق على الأمر قال الشاب: “كنت أحقق أفضل النتائج خلال تماريني في صالة الرياضة، أتذكر أنني شاهدت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي عن مضار التدخين، لكنني اعتقدت أن هذا الأمر لن يصيبني كوني أواظب على الرياضة”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

‎رونالدو يتعرض لهجوم مفاجئ من مشجع في مباراة منتخب بلاده .. فيديو

ماجد محمد

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر في موقف صعب ومفاجئ خلال المباراة التي قاد فيها منتخب بلاده للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية مساء أمس الأحد.

‎وكان رونالدو سجل من جديد هدفا في مسيرته الكروية الملهمة، بعد 3 أيام من هدفه رقم 900، حيث هز شباك اسكتلندا للمرة الأولى محققا الهدف 132 بقميص البرتغال.

‎وتزامنت هذه الفرحة مع تعرضه لهجوم من أحد المشجعين الذي نجح في اقتحام أرض الملعب وتوجه نحو رونالدو بعبارات بدا أنها غاضبة ومستفزة وسيئة.

وفاجأ مشجع شاب الجميع واخترق أرض الملعب قبل أن يتوجه لرونالدو الذي كان قريبا من المرمى وقال له بعض الكلمات محاولا الوصول إليه ولكن أفراد الحراسة تمكنوا من السيطرة عليه.

وظهر رونالدو بعد تلك الحادثة مندهشا فيما تكفل الحراس والمسؤولون عن حماية اللاعبين بالسيطرة على المشجع الغاضب واقتياده إلى خارج الملعب.

والجدير بالذكر أن البرتغال تلتقي في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية بولندا يوم 10 أكتوبر المقبل، وبعد 5 أيام من ذلك ستواجه من جديد اسكتلندا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/VQSDXO_zGi0m8H3G.mp4

مقالات مشابهة

  • إهتمام حكومي بالمعالجات العاجلة لمشكلة مياه بورتسودان
  • بعد 25 عاماً .. العثور على جسم غريب داخل أنف شاب
  • إصابة شاب بإصابات بالغة بسبب استعراض وتهور سائق بالدقهلية
  • واق من الشمس يتسبب في حروق خطيرة لتلميذ بريطاني
  • ‎رونالدو يتعرض لهجوم مفاجئ من مشجع في مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • أمين الفتوى يوضح مدى جواز أن تمتنع الزوجة عن زوجها بسبب تدخينه
  • كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو
  • صيف 2024 الأحر على كوكب الأرض بسبب التغير المناخي
  • أستاذ طب وقائي: مبادرة «رعاية» حل لمشكلة نقص مستشفيات وحضانات الأطفال
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة