أغسطس 16, 2023آخر تحديث: أغسطس 16, 2023

المستقلة/- كشف الإعلامي الرياضي وليد فراج، أن إدارة نادي ليفربول وافقت على رحيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف الريدز، في ظل الأنباء والتقارير التي خرجت مؤخرا والتي ربطته بالانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الفراج في تصريحات تلفزيونية: “حسب معلوماتي حتى هذه اللحظة، إدارة نادي ليفربول وافقت بشكل مبدئي على مناقشة صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي، لكن لديك مشكلة في الألماني يورغن كلوب، ورفضه رحيل صلاح عن صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل عدد كبير من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

#وليد_الفراج لجمهور #الاتحاد : أنمار الحائلي يدير النادي مع 4 أشخاص اخرين ، لماذا تضغطون عليه ؟ بلاش قصة مقاطعة المدرج لأن هناك إضافات للفريق وليفربول وافق مبدئيًا لبيع محمد صلاح لكن العائق هو المدرب#أكشن_مع_وليد⁩
مجانًا وبدون اشتراك على شاهد
⁦https://t.co/wlLYDrcVpW⁩⁩ pic.twitter.com/OyGstJIr47

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) August 15, 2023

وأضاف: “إدارة الاتحاد تمارس ضغوطا كبيرة على إدارة الريدز من أجل حسم التعاقد مع محمد صلاح، خاصة أن الفريق السعودي يسعى لتعزيز صفوفه بكم هائل من نجوم العالم قبل المشاركة في كأس العالم للأندية من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة في هذا الحدث العالمي”.

وتابع: “أعلم أن جمهور الاتحاد يغلي وهو نفس وضع الهلاليين بعد تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو ولكنهم هدأوا الآن بوصول نيمار، وأقول لهم سيحدث التغيير ولكن بهدوء، وأرجوكم لا تضغطوا بشكل قوي على إدارتكم”.

وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق في الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس” إيطاليا، قد قال إن صلاح مركز بنسبة 100% على مسيرته مع ليفربول.

وأشار رومانو عبر موقع “يوتيوب”، يوم الثلاثاء: “البعض يقول إن صلاح أعطى الضوء الأخضر نحو الانتقال للدوري السعودي، ولكن ما علمته هو ما قلته قبل عدة أيام، صلاح يركز على ليفربول ويرغب في اللعب مع الفريق”.

وكانت قناة “الكأس” القطرية قد ذكرت أمس، أن صلاح أعطى الضوء الأخضر نحو الانتقال إلى الاتحاد، وطلب من النادي السعودي إتمام المفاوضات مع ليفربول.

وشارك صلاح في مباراة ليفربول الرسمية الأولى لهذا الموسم أمام تشيلسي، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في مستهل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصنع صلاح هدف الريدز الوحيد الذي سجله الكولومبي لويس دياز في الدقيقة الـ 18، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ 77، ويخرج غاضبا.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: وليد الفراج الاتحاد أكشن مع وليد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه على إدارة الأبيض تحمل قراراتها، مُشيرًا إلى أنه يؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت القادم.
وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك وضعت النادي في موقف عليه أن تتحمله، وإلا أنها ستكون قد اتخذت قرارات عشوائية.. لست مع الزمالك أن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا".
وأضاف: "هل قام الزمالك باتخاذ قراره كي لا يلعب مباراة الأهلي فقط؟ هل هو خائف من الأهلي؟ قرار الزمالك مرتبط بقرارات، إذا تم تنفيذها قبل المباراة فليلعب".
وتابع: "الأهلي ليس طرفًا في أزمة الزمالك، هو قام بتنفيذ اللوائح بشكل جيد، واستقدم حكام أجانب، وقام بكل شيء لإنجاح المباراة، ولكن الزمالك لم يلعب".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "على اتحاد الكرة الإسراع لحل أزمات نادي الزمالك المشروعة، وإذا تم حل هذه الأمور فليلعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا، ولكن إذا لم يتم حلها فأؤيد عدم خوضها".

مقالات مشابهة

  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي