أهداف مباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا اليوم في كأس الدوريات.. هدف جديد وإضافة جديدة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي، عندما واجه خصما صعبا، لكن مع ميسي أصبح كل شيء سهلا للغاية.

ظهور ليونيل ميسي الساحر مع إنتر ميامي زاد من قوة الفريق الأمريكي، وبلغ بهم نهائي كأس الدوريات، وبإمكانه التتويج بأول بطولة معه رغم أنه لم يمر على انتقاله سوى بضعة أسابيع فقط.

وانتهت مباراة إنتر ميامي مع فيلادلفيا بتفوق الأول بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت صباح اليوم على ملعب الأخير، ليبلغ الأول المباراة النهائية، وسيكون على موعد مع مواجهة ناشفيل يوم الأحد المقبل.

أهداف مباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا اليوم في كأس الدوريات

تقدم جوزيف مارتينيز بالهدف الأول مبكرا مع حلول الدقيقة 3 بطريقة رائعة، قبل أن يعود ميسي لزيارة الشباك من كرة جميلة في الدقيقة 20.

قبل نهاية الشوط الأول، وقع جوردي ألبا المنتقل من برشلونة هذا الصيف، على أول أهدافه مع إنتر ميامي وسجل هدف فريقه الثالث.

في الشوط الثاني نجح نادي فيلادلفيا في تقليص النتيجة بواسطة أليخاندرو بيدويا في الدقيقة 73، وجاء هدف إنتر ميامي الرابع بواسطة ديفيد رويز في الدقيقة 84.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مباراة إنتر ميامي اليوم أهداف ميسي اخبار ميسي انتر ميامي انتر ميامي ميسي انتقال ميسي الى انتر ميامي انتقال ميسي ميامي اهداف ميسي رسمي ا ميسي إلى انتر ميامي ظهور ميسي عودة ميسي كأس الدوريات ليونيل ميسي ليونيل ميسي ميامي ميامي ميسي ميسي الى ميامي ميسي الي إنتر ميامي ميسي اليوم ميسي انتر ميامي ميسي في انتر ميامي ميسي في ميامي ميسي لإنتر ميامي ميسي مع انتر ميامي ميسي مع ميامي ميسي ميامي ميسي ميسي ميسي و احمد ميسي وانتر ميامي ميسي ورونالدو ميسي وزوجته ميسي ينتقل إلى انتر ميامي هدف ميسي هدف ميسي اليوم هدف ميسي مع انتر ميامي مباراة إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو يظهر ما فعله ليونيل ميسي مع طفل اقتحم أرض الملعب لالتقاط "سيلفي" مع النجم الأرجنتيني، على هامش مباراة بين ناديي إنتر ميامي وشارلوت، فجر الأحد.

وأظهر الفيديو طفلا يدخل المستطيل الأخضر ويتوجه نحو ميسي لالتقاط صورة تذكارية معه، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أمنية الطفل، قبل أن يدفعه مطالباً إياه بالخروج على الفور من الميدان بعد مطاردته من رجال الأمن، الذين نجحوا في الإمساك به في نهاية المطاف.

وكان ليونيل ميسي قد سجّل هدفاً عند الدقيقة 68 من تسديدة خارج منطقة الجزاء، ساعد من خلاله في تعادل نادي إنتر ميامي مع ضيفه شارلوت بنتيجة 1/1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ووصل ميسي للهدف رقم 27 وقدم 17 تمريرة حاسمة بقميص نادي إنتر ميامي، عقب خوضه 32 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»