قُتل رجل في الخمسينيات من العمر، فجر اليوم الأربعاء، في جربمة إطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة جسر الزرقاء بالداخل الفلسطيني المحتل.

وتلقت طواقم الإسعاف، بلاغًا عن مصاب في جسر الزرقاء، وعلى الفور هرعت طواقم إلى المكان وقدمت له العلاجات الأولية ونقلته، على وجه السرعة، إلى مستشفى "هيلل يافه" في مدينة الخضيرة، إذ أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل كافة المحاولات لإنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة تحقيقًا في ملابسات وأسباب جريمة القتل، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وحسب المعلومات الأولية، فإن الشرطة تلقت بلاغا إطلاق النار على رجل كان قبالة منزله في جسر الزرقاء، إذ توفي متأثرا بإصابته الحرجة، وهو ذيب جربان.

ووصلت قوات من الشرطة إلى مكان الجريمة، وبدأت عمليات تفتيش وجمع أدلة من موقع الجريمة. ووفقًا للشرطة يشتبه أن تكون الخلفية لجريمة القتل جنائية.

وارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي ولغاية اليوم، إلى 136 قتيلا، وهي حصيلة جرائم غير مسبوقة مقارنة مع سنوات سابقة.

وفي المقابل، تتقاعس الشرطة الإسرائيلية عن القيام بدورها للحد من الجريمة المنظمة، وسط مؤشرات على تواطؤ أجهزة الأمن الإسرائيلية مع منظمات الإجرام.

المصدر : وكالة سوا- عرب 48

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مصرع 3 عناصر شديدي الخطورة في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بقنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام بؤرة إجرامية تضم (3 عناصر إجرامية شديدي الخطورة – سبق اتهامهم فى عدد من القضايا أبرزها: "قتل – سلاح - سرقة بالإكراه"، ومطلوب ضبطهم والتنفيذ عليهم بالسجن والسجن المؤبد فى جنايات "قتل - سرقة بالإكراه") بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة. 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بقنا، وحال استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وقد أسفر التعامل عن مصرعهم، وعُثر بحوزتهم على (2،5 كيلو جرام لمخدر الحشيش _  3 بنادق آلية _ 5 فرد محلي وعدد من الطلقات).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم.
 

مقالات مشابهة

  • مقتل شخص وإصابة آخرين جراء انفجار ضخم في باكستان
  • أبو عبيدة يوجه رسالة لفلسطينيي الداخل
  • أبو عبيدة يوجه رسالة للداخل بعد عملية بئر السبع
  • أبو عبيدة يُبارك عملية بئر السبع ويصف منفذها: “أحد أبطالنا بالداخل”
  • أبو عبيدة: نبارك عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد أبطالنا من الداخل المحتل
  • "أبو عبيدة" يبارك عملية بئر السبع ويؤكد ثقته بوطنية أبناء شعبنا في الداخل
  • مصرع 3 عناصر شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة في قنا
  • مصرع 3 عناصر شديدي الخطورة في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بقنا
  • ابراهيم الصديق: مصلح نصار الرشيدى
  • مصرية ترتكب الجريمة الكاملة في إستراليا .. قتلت زوجها وتخلصت من جثته