من هي إلينا أنجل ويكيبيديا – الينا انجل فيلم العيد، شهدت عمليات البحث بواسطة العديد من المستخدمين في الساعات الأخيرة بخصوص الينا انجل ويكيبيديا – الينا انجل فيلم العيد، حيث تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات العربية، نظرًا لمشاركتها في تمثيل مقاطع فيديو مصورة وأفلام في الولايات المتحدة الأمريكية

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نقدم لكم في سطور المقال أدناه، من هي الينا انجل ويكيبيديا – الينا انجل فيلم العيد، عمر إلينا أنجل، بالإضافة إلى إلينا أنجل تويتر.

من هي إلينا أنجل ويكيبيديا


 

إلينا أنجل - ممثلة أفلام عراقية وأمريكية، مشهورة أيضًا كعارضة أزياء. وُلِدَت في العراق خلال ثمانينات القرن الماضي، ويُرَجَّح أنها تتجاوز العقد الثالث من عمرها، بعد مغادرتها العراق، انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث اتجهت نحو مسار التمثيل وحققت شهرة واسعة في هذا المجال، و اشتُهِرَت بمشاركتها في مشاهد حساسة داخل أفلامها المختلفة، كما تمتلك العديد من مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وقد أصبحت إحدى الشخصيات البارزة في هذا المجال.

عمر إلينا أنجل

لا توجد معلومات مؤكدة بشأن عمر الممثلة إلينا أنجل، ولكن يُرَجّح أنها في منتصف العقد الثالث من عمرها، وُلِدَت في العراق في منتصف الثمانينات من القرن الماضي، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث بدأت مسيرتها كعارضة أزياء ومن ثم انتقلت إلى مجال التمثيل، كما حققت شهرة واسعة بفضل مشاركتها في العديد من الأفلام وخاصةً بسبب مشاهدها الحساسة في تلك الأفلام.

تويتر إلينا أنجل

للوصول إلى الحساب الرسمي للممثلة العراقية الينا انجل على موقع تويتر من خلال الضغط على الرابط "من هنا"، تتمتع هذه الشابة بالجنسية العراقية والأمريكية، وبعد وصولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بفترة قصيرة، قررت الاستقرار فيها، حاليًا، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وتشارك في معارض الأزياء بصفتها عارضة أزياء، لم يتوقف دورها فقط عند الأزياء، بل تشمل مشاركاتها التمثيلية أيضًا حيث شاركت في عدد من الأفلام الأمريكية.

إلينا أنجل ويكيبيديا

الاسم الكامل: الينا انجل.

الاسم بالإنجليزية: Alina Angel.

مكان الميلاد: الجمهورية العراقية.

مكان الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.

الجنسية: العراقية والأمريكية.

تاريخ الميلاد: غير معروف بدقة، ولكن يرجح أنها من مواليد منتصف الثمانينات من القرن الماضي.

العمر: غير معروف بدقة، ولكن يرجح أنها في العقد الثالث من العمر.

المهنة: ممثلة وعارضة أزياء.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزي

اقرأ أيضا: من هو رامي عباس – رامي عباس ويكيبيديا

اقرأ أيضا: من هي زوجة ياسر العظمة - صباح خطاب ويكيبيديا

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، من هي إلينا أنجل ويكيبيديا – الينا انجل فيلم العيد، عمر إلينا أنجل، بالإضافة إلى تويتر إلينا أنجل.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الولایات المتحدة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

اليونان تستعد لشراء مسيرات Switchblade من الولايات المتحدة

أنقرة (زمان التركية) – قالت تقارير إن اليونان تستعد لشراء مسيرات من طراز Switchblade من الولايات المتحدة، لتعزيز قواتها العسكرية في الوقت الذي تعمل فيه على تجاوز تداعيات أزمة القروض.

وذكرت وكالة رويترز للأنباء أن حكومة أثينا أعدت خطة شراء بقيمة مليارات اليورو لمدة عشر سنوات، وأن الخطة تشمل شراء نحو 40 مقاتلة اف 35 وثلاث فرقاطات، مفيدة أن مسيرات ‘Switchblade’ التي تنتجها شركة AeroVironment، تصل ببراعة إلى الهدف وتدمره، وأن الجيش الأوكراني يستخدم هذه المسيرات ضد القوات الروسية.

ولم تقدم مصادر ويترز أية معلومات عن عدد المسيرات التي تسعى أثينا لشرائها، بينما ذكر مصدر أن رئيس الأركان صدق على نوعين من المسيرات إحداها تقطع مسافة 20 كيلومتر والأخرى تقطع مسافة 40 كيلومتر.

جدير بالذكر أن اليونان صدقت على شراء صواريخ سبايك المضادة للدبابات من إسرائيل، وزُعم أن أثينا تخطط لنشر هذه الصواريخ في جزر بحر إيجه، كما أنها تهدف لإنتاج مسيرات أنظمة مضادة للمسيرات خاصة بها.

هذا ويتوجب على مجلس الخارجية والدفاع اليوناني التصديق على عملية الشراء هذه كي تتمكن حكومة اليونان من شراء المسيرات من الولايات المتحدة.

Tags: AeroVironmentSwitchbladeالمسيرات الأمريكيةاليونانجزر بحر إيجةرويترز

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط
  • البيت الأبيض: الولايات المتحدة لم تشارك في الهجمات التي شهدها لبنان أمس واليوم
  • مجلس السيادة السوداني: نثمن دعم الولايات المتحدة للجهود الإنسانية في بلادنا
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لم تنسق مع إسرائيل لتنفيذ تفجيرات لبنان
  • هيمنة الدولار الأمريكي سبب ونتيجة لنفوذ الولايات المتحدة
  • بلينكن: الولايات المتحدة لم تكن على علم بما حدث في لبنان.. ونقوم بجمع المعلومات
  • اليونان تستعد لشراء مسيرات Switchblade من الولايات المتحدة
  • الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط
  • هل العنف السياسي غريب على الولايات المتحدة؟
  • تقرير: الصراع بين الولايات المتحدة والصين يضرّ العالم