استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اللجنة العليا لمتابعة المراكز التكنولوجية، المشكلة من ‏العميد مهندس سامح محمد زكريا (مدير المشروع) والأستاذ أحمد عاطف أبو العزم رئيس قسم التدريب.
أوضح رئيس المدينة أن إن هدف الزيارة عقد اجتماع مع مديري الإدارات المختلفة سفاجا ومدير المركز التكنولوجي ومشرفي النظام لعرض التحديثات التي تمت على المنظومة.

‏رافق اللجنة المهندس سعد فتحي المشرف على المراكز التكنولوجية بديوان المحافظة، والأستاذة ضيه علي مدير المركز التكنولوجي بسفاجا، خلال جولته اللجنة للمرور علي المركز التكنولوجي والإدارات الخلفية مثل، الإدارة الهندسية بجميع أقسامها، الأملاك، الشؤون القانونية، مشروع المواقف، تنمية الموارد، الحسابات، الإيرادات والإسكان، الحجز الإداري، المجالس، الأرشيف، والتخطيط وذلك بهدف متابعة العمل على المنظومة ومناقشة الملاحظات إن وجدت وعرض التحديثات كمْ تم عرض إنجازات الخاصة بالمركز التكنولوجي وباقي الإدارات من قبل اللجنة القادمة من الوزارة وأهم التقارير (تقارير دعم متخذي القرار).

أكد شعبان أن اللجنة تسعي إلي رفع كفاءة المركز التكنولوجي والإدارات من خلال تنظيم دورة تدريبية وتوفير مدرب من الوزارة لرفع الكفاءة بجانب الدورة الفعالة والقائمة الآن بالديوان العام حيث تستمر إعمال اللجنة لمدة يومين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشؤون القانونية المراكز التكنولوجية المركز التكنولوجي تطوير منظومة خدمة المواطنين رئيس مدينة سفاجا المرکز التکنولوجی

إقرأ أيضاً:

مساع وضغوطات لإعادة أمل شعبان إلى التربية

ذكرت «الأخبار» أن النائبة السابقة بهية الحريري تضغط لإعادة الرئيسة السابقة لدائرة الامتحانات الرسمية وأمينة السر السابقة للجنة المعادلات للتعليم ما قبل الجامعي، أمل شعبان، إلى وزارة التربية، وانتدابها مكان أمين السر في لجنة المعادلات عبد المولى شهاب الدين الموقوف بتهم تزوير وتقاضي رشى.
وتبرر الحريري هذه المساعي بصدور قرار قضائي في أيار الماضي عن قاضي التحقيق في بيروت أسعد بيرم بمنع محاكمة شعبان.وكان وزير التربية عباس الحلبي قد اتّخذ قبل شهرين خطوة مفاجئة بانتداب شعبان للقيام بأعمال أمانة السر الخاصة بوزير التربية، غير أن مصادر متابعة أكدت أن «الخطوة بقيت شكلية، وهدفها إعادة الاعتبار لشعبان التي لم يسلّمها الوزير أيّ مهمّات فعلية ولا تداوم في الوزارة». فيما تهدف الضغوط التي تُمارس على الحلبي إلى إعادتها إلى لجنة المعادلات، والسماح لإثبات عدم تورّطها بالتهم المنسوبة إليها؛ وأبرزها تقاضي رشى لتسريع تسليم شهادات للطلاب العراقيين، وتمرير معادلات مخالفة للأصول بطرق مشبوهة.
وكانت شعبان قد أُوقفت أواخر كانون الثاني الماضي، لمدة 22 يوماً على خلفية تزوير الشهادات.
 

مقالات مشابهة

  • "لجنة الانتخابات" تعلن الغزواني رئيس لموريتانيا لولاية ثانية  
  • وزيرة الشؤون تشكل لجنة لتلقي وتقصي شبهات غسل الأموال ضمن منظومة الوزارة لتعزيز الشفافية والنزاهة
  • «الضرائب»: ندوات أون لاين للممولين الملزمين بمنظومة احتساب الأجور والمرتبات
  • مساع وضغوطات لإعادة أمل شعبان إلى التربية
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط
  • "ميناء صحار" يدشن "منظومة صحار للاستجابة للطوارئ"
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • ميناء صحار والمنطقة الحرة يدشن منظومة الاستجابة للطوارئ
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح