قررت شركتا مياه الشرب والصرف الصحي في محافظتي القليوبية وكفر الشيخ، قطع المياه عن عدد من المناطق في نطاق عملها، اليوم، لإحلال وتجديد شبكة المياه، إضافة إلى أعمال التطهير والتعقيم.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في القليوبية

وأعلنت شركة المياه في القليوبية قطع المياه عن مناطق عدة بمدينة طوخ وهي «عبيدو، وصلاح عامر، وأمين عامر، والنقابة القبلي، والنقابة البحري، ومصطفى كامل، ومحمد كامل، وحليمة، وأحمد عامر، وفرج الخولي، والخولي»، اليوم، لمدة 6 ساعات، تبدأ من الـ9 صباحا، وحتى الـ3 عصرًا، مشيرة إلى أنّ سبب قطع الخدمة عن المناطق المذكورة الإحلال وتجديد شبكة المياه في مدينة طوخ.

وطالبت شركة المياه بالقليوبية، المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاعها، مؤكدة إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد للشبكة.

مدة قطع المياه عن محافظة كفر الشيخ

كما أعلنت شركة مياه الشرب في كفرالشيخ، قطع الخدمة اليوم من الـ7 صباحًا وحتى الـ7 مساءً، للقيام بأعمال غسيل وتطهير وتعقيم في محطة عزيز الرئيسية، ما يتسبب في انقطاع المياه عن مركز ومدينة قلين بالكامل.

ودفعت شركة المياه في كفرالشيخ بسيارات مياه صالحة للشرب إلى المناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه الخط الساخن قطع المیاه عن المیاه فی

إقرأ أيضاً:

كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة

 كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس عبد الصبور الراوى بسرعة التدخل بفرق الصيانة الفنية لإصلاح الكسر، فور حدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل أمام فرن الجيش

 

موجهًا إلى الدفع بسيارات مياه الشرب لتوفيرها لأهالى المناطق التى شهدت إنقطاع المياه بها وهى عمارات الحديد والصلب وفرن الجيش، أو التى شهدت ضعف للمياه فى مناطق عمارات كيما السد وعمارات السيل الجديد 

 

 ومن جانبه أوضح المهندس عبد الصبور الراوى بأنه بناءًا على تعليمات محافظ أسوان تم التعامل الفوري مع الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل بطول 12 متر، وبقطر 315 مللى، وما يعادل 12 بوصة حيث أن هذا الخط من نوعية المواسير الأسبستوس 

 

وجارى تغييرها بمواسير بلاستيك ذات الجودة والكفاءة العالية، موضحًا بأنه خلال ساعات سيتم الانتهاء من أعمال الإصلاح فى المنطقة التى حدث بها الكسر، ويعقبه إعادة تشغيل المياه بشكل منتظم، وبالتوازى مع ذلك تم الدفع بعدد 8 سيارات لشفط كميات المياه الناتجة عن الكسر بالخط.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ
  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • عاجل.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة غدًا السبت
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • رئيس شركة مياه القليوبية يتفقد سير العمل بمحطة مياه سرياقوس المرشحة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل