صدى البلد:
2024-09-30@11:25:01 GMT

اطلع على خطوات تسجيل في تنسيق المرحلة الثانية 2023

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي انطلاق المرحلة الثانية 2023 من تنسيق الجامعات 2023، بحد أدنى 60.98% للشعبة العلمية 58.05% للأدبي.

رابط تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣

ويتم التسجيل بتنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣ ، من تنسيق الثانوية العامة للقبول بالجامعات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني علي شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.

tansik.egypt.gov.eg

 

سجل في تنسيق المرحلة الثانية 2023 بكل سهولة.. عبر هذا الرابط مفاجأة في تنسيق المرحلة الثانية 2023.. أماكن شاغرة بـ كليات القمة .. ومرور اليوم الأول بدون شكوى 5 شروط.. فرصة ذهبية للحصول على منح بالجامعات الأهلية.. تفاصيل بأقل تنسيق.. ننشر مصروفات الكليات بجامعة الملك سلمان فرصة للالتحاق بكليات القمة في تنسيق الجامعات الأهلية 2023.. اعرف التفاصيل لو فاتك حلم الألسن.. فرصة لدراسة اللغة بكليات الآداب |أطلع على المؤشرات الحدود الدنيا للكليات.. الجامعة البريطانية تفتح باب القبول لطلاب الثانوية العامة أخطاء يجب تجنبها عند التسجيل في المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2023 لو ملحقتش حلم الهندسة.. بدائل في المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات 2023 هتحققلك حلمك الطب 75% والهندسة 60%.. مفاجأة لطلاب تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2023 التسجيل  بتنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣

ويمكن للطالب التقدم والتسجيل بتنسيق الجامعات ٢٠٢٣  المرحلة الثانية عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب مُتصل بالشبكة أو عن طريق أجهزة الحاسب الي المتواجدة داخل معامل التنسيق بالجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة وعدد الرغبات المتاحة للطالب على الموقع يبلغ 75 رغبة.

 

خطوات تسجيل الرغبات بتنسيق المرحلة الثانية 2023 

ويتم التسجيل بتنسيق المرحلة الثانية 2023 للقبول بالجامعات والمعاهد لطلاب الثانوية العامة إلكترونيا عبر موقع التنسيق الالكتروني عن طريق عدة خطوات تشمل : 

 الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني اختر خدمات تنسيق الثانوية العامة 2023.اختر تسجيل الرغبات.اختر مصدر شهادتك .قم بإدخال الرقم السرى ورقم الجلوس. أدخل الرقم التأكيدي. قم بتسجيل الرغبات بالترتيب الذي تريده.تحقق من البيانات الأساسية ثم اضغط الخطوة التالية . خطأ التوزيع الجغرافي: في حالة ظهور الخطأ يرجى مراجعة ملء الرغبات حسب التوزيع الجغرافي، على أن يتم وضع الكليات ذات حرف «أ» أولًا ثم حرف «ب» ثم حرف «ج». اضغط على الخطوة التالية  بعد الانتهاء من ملء الرغبات. قم بإعادة تسجيل البيانات مرة أخرى.الضغط على كلمة «تسجيل». تظهر أمامك استمارة الرغبات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسيق المرحلة الثانية تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣ المرحلة الثانية رابط تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣ تنسیق المرحلة الثانیة 2023 بتنسیق المرحلة الثانیة الثانویة العامة تنسیق الجامعات فی تنسیق عن طریق

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا: تسجيل 180 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية

أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية، اليوم السبت، تسجيل 180 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية.

روسيا تحاكم مسن أمريكي بتهمة القتال كمرتزق في أوكرانيا زيلينسكي يبحث مع أردوغان مشاركة تركيا في جهود إعمار أوكرانيا

وذكرت هيئة الأركان العامة، حسبما ذكرت وكالة أنباء يوكرين فورم، إنه خلال اليوم الماضي، تمكنت القوات الأوكرانية من صد 48 هجوما في منطقة بوكروفسك وحدها، مشيرة إلي أن عناصر الجيش الروسي نفذت ست ضربات صاروخية وشنت 74 غارة جوية على مناطق تابعة للقوات الأوكرانية ومناطق مأهولة بالسكان، كما أسقطت 118 قنبلة، وأطلقت 5 آلاف و81 قذيفة.

 

وأوضحت أن القوات الأوكرانية ووحدات من المدفعية استهدفت مناطق ارتكاز للقوات والأسلحة الروسية.

 

 

مقالات مشابهة

  • “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • انطلاق المرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"
  • وزير التعليم: خطوات ملموسة خلال المرحلة القادمة لتحسين أوضاع المعلمين
  • أوكرانيا: تسجيل 180 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»
  • المغرب يواصل تطوير البنية التحتية الطاقية في انتظار تدفق غاز تندرارة