شفق نيوز:
2024-09-20@00:59:34 GMT

شجار دام في مطعم بميامي بسبب ميسي وبيكهام

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

شجار دام في مطعم بميامي بسبب ميسي وبيكهام

شفق نيوز/ زعم أحد رواد المطاعم في ميامي، أنه تعرض للضرب المبرح من قبل رجال الأمن، بعد أن حاولت عائلته التقاط صورة في عيد ميلاد ابنته، لظنهم أنهم كانوا يصورون احتفال ليونيل ميسي وديفيد بيكهام اللذين كانا في ذات المكان.

وتعرض الرجل الذي لم يكشف عن اسمه للضرب في مطعم "جيكو"، بعدما اتهمه رجال الأمن بمحاولته تصوير ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو.

وحسبما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرجل نفى أن يكون يحاول تصوير ميسي، وقال: "هاجمونا بوحشية. طردوني من المكان بعد تعرضي للكمات في وجهي".

وأضاف الرجل: "كانت محاولة مني لالتقاط صورة عائلية فقط، ولم أكن أريد تصوير بيكهام أو ميسي أو غيرهم".

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن ميسي كان يحتفل وزوجته بالفوز على نادي شارلوت برباعية نظيفة، مع مالك نادي إنتر ميامي بالشراكة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في المطعم رفقة سيرجيو بوسكيتس وزوجته إيلينا وجوردي ألبا القادمين من برشلونة خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري 2023.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد ميسي بيكهام ميامي

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد: أكره التعليم واعتذرت عن تقديم تلك الأعمال

كشف الفنان حسن الرداد، عن الأعمال الفنية التي اعتذر عنها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

وقال حسن الرداد، خلال تصريحاته في أحد برامج البودكاست: "الأعمال التي اعتذرت عنها كتير، منها مسلسلات كلبش، أيوب، وأفلام هروب اضطراري والإسكندراني".

وعن طفولته مع الدراسة والتعليم، قال: "احرص دائمًا في البرامج اصطنع وأجمل الكلام الذي له علاقة بالتعليم لأني أرى هناك أطفال يشاهدونا، ولكن عمري ما أحببت التعليم، أكاد أكون بكرهه، هو أكيد مهم بس لم يكن هدفي ولو كنت ذاكرت كان زماني شاطر".

آخر أعمال حسن الرداد:

 كان عُرض أخيرًا للفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مسرحية "التلفزيون"، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، وذلك أيام 16 و17، و18 أغسطس الماضي.

قصة مسرحية التلفزيون:

 تدور أحداث مسرحية “التلفزيون” حول حفظي وكروانة، اللذين يجدان نفسيهما في تلفزيون سحري، ويتصارعان مع ديزني، لديهم عم يقدم له الهدايا ويكتشفون معه أشياء جديدة، من بينها ريموت قديم يمكنهم من خوض تجارب حياتية مختلفة، في إطار كوميدي خفيف.

 تعد مسرحية التلفزيون التعاون المسرحي الأول بين حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، كما يشارك فيها كل من: أوس أوس، سليمان عيد، محمود حافظ، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • هشول يُشيد بجهود وزارة الداخلية في إعداد وتأهيل رجال الأمن
  • الداخلية: تحرير مخالفة لقائد سيارة بسبب اتلافه الملصق الإلكتروني
  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام
  • ضبط عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم فى الدقى
  • حسن الرداد: أكره التعليم واعتذرت عن تقديم تلك الأعمال
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا