أكد مصدر أمني بشرطة دار سعد، مساء أمس، وفاة زوج وزوجته وذلك إثر قيام الزوج بتفجير قنبلة يدوية أودت بحياته مع زوجته في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

وأضاف المصدر أن الزوج (ع.خ.ح) 29 عاما، قام بتفجير قنبلة يدوية أودت بحياته مع زوجته، (س.ي.ص) 30 عام في جانب مكتب البريد بمديرية دار سعد. بحسب ما نشر إعلام إدار أمن عدن.

وأشار المصدر أن سبب الحادثة يعود إلى خلافات نشبت بين الرجل وزوجته حيث انتهت بقيام الزوج بإنهاء حياته وحياة زوجته امام اعين الناس في دار سعد.

وقامت قوات الأمن بتطويق المكان وإغلاق الشارع العام ونزول فريق الأدلة الجنائية لاتخاذ الإجراءات كما تم نقل الجثامين إلى مستشفى الجمهورية العام في العاصمة عدن.

اقرأ أيضاً أول فيديو لحظة تفجير شاب قنبلة يدوية في نفسه وزوجته ووفاتهما على الفور وسط شارع بمدينة عدن بأوامر العليمي.. أول تحرك عسكري وأمني لوزير الدفاع والداخلية غداة محاصرة رئيس الوزراء في عدن عقب خلاف بينهما..شاب يمني ينهي حياته وزوجته بقنبلة في الشارع عاجل: بيان ثلاثي مشترك بشأن اليمن غداة محاصرة القصر الرئاسي في عدن الزبيدي يوجه عبدالملك بتنفيذ طلب فوري ويجدد رفضه لبقاء أي وزير أو مسؤول في الخارج البنك المركزي في عدن يعتمد خدمات ‘‘الريال الإلكتروني’’ بدعم أمريكي كبير مسؤول مقرب من رئيس الوزراء يكشف السبب الحقيقي لمحاصرة ‘‘معين عبدالملك’’ في قصر المعاشيق (فيديو) انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في التحديث الجديد لأسعار الصرف درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء شخص يستولي على زوجة مواطن وابنه في عدن ويرفض إعادتهما إليه! ”تفاصيل صادمة”! الانتقالي الجنوبي يستنسخ التجربة الحوثية ويصدر قرارًا صارمًا ويتوعد المخالفين (وثيقة) صحيفة إماراتية: تشييد كلية بحرية في الساحل الغربي.. وهذه أبرز أهدافها

وكان الزوج، في مديرية دار سعد، بالعاصمة المؤقتة عدن، فجر قنبلة يدوية به وبزوجته عقب خلاف بينهما وسط الشارع العام، أودت بحياتهما الإثنين معا.

وبينت مصادر محلية للمشهد اليمني، أن الزوجان كانا يسيران بالقرب من خط الكمسري، ويتشاجرا لخلاف أسري بينهما، قبل أن يفجر الزوج القنبلة بينهما، وهرعت قوة أمنية، بعد الحادثة، لنقل جثمان الزوجين إلى مستشفى الجمهورية.

وتصاعدت حوادث القتل المؤسفة، في العاصمة المؤقتة عدن، الواقعة تحت سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، المطالب بالانفصال وتمزيق اليمن منذ سنوات.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قنبلة یدویة دار سعد فی عدن

إقرأ أيضاً:

أول رد رسمي من السياحة بشأن أنباء بوجود تحذيرات من المملكة المتحدة وأمريكا من السفر إلى مصر

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت وزارة السياحة والآثار حقيقة تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي، بشأن وجود تحذيرات من كلا من: الخارجية البريطانية، والأمريكية، نُشرت عبر موقعهما الإلكتروني لرعاياهما من السفر إلى مصر.

وأكدت الوزارة في بيان صادر عنها، اليوم السبت، عدم صحة ما تردد في هذا الشأن، وأنه لا يوجد أي تغيير جديد في نصائح سفر أي من الدولتين إلى مصر.

وأوضحت أن التحديث الأخير لنصائح السفر إلى مصر في كل من المملكة المتحدة كان في 26 أبريل الماضي، وفي الولايات المتحدة الأمريكية يوم 10 مايو الماضي، مشيرة إلى أن هذا التحديث الأخير لم يتضمن أى تحذيرات للسفر إلى مصر من هاتين الدولتين من التحذيرات التي تم تداولها.

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام ومرتادي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدم الانصياع وراء الشائعات وتحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة.

وتابعت: يمكن في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى أو الرغبة في التأكد من أى معلومات أو بيانات تخص الوزارة أو قطاع السياحة والآثار في مصر، الاتصال بالخط الساخن للوزارة 19654 أو زيارة الموقع الرسمي للوزارة (www.mota.gov.eg)

أو زيارة موقع الوزارة على الفيسبوك

https://www.facebook.com/tourismandantiq?mibextid=LQQJ4d

أو على الانستجرام

https://www.instagram.com/ministry_tourism_antiquities?igsh=Y2JibXQ1dXB5bXQ=

مقالات مشابهة

  • تحرك سعودي أمريكي جديد بشأن اليمن عشية مفاوضات مسقط وإعلان رسمي بذلك
  • تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع تسلا بألمانيا
  • رسميًا.. التموين تعلن قرارًا مهمًا بشأن سعر الخبز المدعم للقطاع العام والخاص
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • أول رد رسمي من السياحة بشأن أنباء بوجود تحذيرات من المملكة المتحدة وأمريكا من السفر إلى مصر
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • تعليق الرحلات الجوية في مطار دلهي بعد حادثة
  • تعليق مهم للجامعة العربية بشأن حرب جنوب لبنان
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادثة إحدى بوابات المرور في مطار بغداد الدولي