CNN Arabic:
2024-07-01@22:24:13 GMT

السعودية.. عدد مشاهدات إعلان نيمار مقارنة بميسي يثير تفاعلا

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

‍‍‍‍‍‍

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عدد مشاهدات إعلان نادي الهلال السعودي عن ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع عدد مشاهدات إعلان انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي انتر ميامي الأمريكي، الأمر الذي أثار تفاعلا.

ونال إعلان نادي الهلال المنشور على صفحته الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) 186 مليون مشاهدة (حتى كتابة هذا التقرير) مقارنة بـ17 مليون مشاهدة لإعلان نادي انتر ميامي.

وقال نيمار عقب إعلان انضمامه لنادي الهلال: "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي"، وذلك بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الذي أمضى معه 6 سنوات، لعب خلالها 173 مباراة، وسجّل 118 هدفًا وقدّم 77 تمريرة حاسمة.

وحقق نيمار (31 عاماً) مع نادي باريس سان جيرمان عدداً من الألقاب، أبرزها: الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

وارتدى النجم البرازيلي قميص منتخب "السامبا" في 124 مباراة دولية، أحرز خلالها 77 هدفاً وصنع 56 آخرين.

السعوديةتغريداتليونيل ميسينادي الهلال السعودينيمارنشر الأربعاء، 16 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تغريدات ليونيل ميسي نادي الهلال السعودي نيمار نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي.. إعلامي مصري يثير تفاعلا بمنشور حول هتافات المظاهرات بذكرى 30 يونيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار الإعلامي المصري، أحمد موسى، الأحد، تفاعلا واسعا بهجومه على حكم جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وعلى الرئيس المصري الراحل، محمد مرسى، وذلك في الذكرى الـ11 لمظاهرات 30 يونيو/حزيران التي وضعت نهاية لحكم الإخوان.

وقال أحمد موسى في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "من 11 سنة، وفي مثل هذا اليوم 30 يونيو، كان اليوم الأخير من حكم الطاغية محمد مرسي العياط، الذي حكم مصر لمدة سنة شهدت المذابح والاغتيالات والاعتداء على دور العبادة من مساجد وكنائس وأهدر دم المصريين، وفرق بينهم لأول مرة في التاريخ، مما دفع الكثير من العائلات للهجرة"، حسب قوله.

وأضاف الإعلامي المصري في منشوره: "كانت ثورة 30 يونيو نهاية لحكم استبدادي فاشي متآمر وعميل، تحرك الشعب المصري العظيم في كل نجع وقرية ومدينة والهتاف الموحد يسقط يسقط حكم المرشد، عبدالناصر قالها زمان.. لا أمان للإخوان، يسقط يسقط كل كلاب المرشد، انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي"، طبقا لوصفه.

ومضى أحمد موسى قائلا في منشوره: "كانت ثورة 30 يونيو سلمية بمعنى الكلمة، لم تقع حادثة واحدة في هذا اليوم، رغم خروج الملايين للشوارع، لأن هدفهم هو تخليص مصر من حكم الخونة الإخوان. نجحت الثورة وفازت مصر وشعبها وحققنا هدفنا بإنقاذ الوطن من التمكين والأخونة، كل من شارك في الثورة يكون فخورا بقراره. كل سنة وكل الشعب العظيم بألف خير، كل سنة والقائد والزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي بخير، وتحية للقوات المسلحة والشرطة حماة وحراس الوطن، عاشت مصر حرة".

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع منشور أحمد موسى، حيث رد على بعضهم في تعليقات متنوعة والتي جاءت كالتالي:

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي.. إعلامي مصري يثير تفاعلا بمنشور حول هتافات المظاهرات بذكرى 30 يونيو
  • السيسي يثير تفاعلا بذكرى 30 يونيو: أجدد العهد معكم
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • عدد مشاهدات مناظرة CNN الرئاسية بين بايدن وترامب.. إليكم كم بلغ
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • السعودية.. فيديو مطاردة أمنية لسيارة يثير تفاعلا والداخلية توضح