نعى عدد من الفنانين السعوديين وفاة أحد نجوم المسلسل السعودي الكوميدي، "غشمشم"، بعد تعرضه لأزمة صحية امس الثلاثاء.

وذكرت وسائل إعلام سعودية، إن الفنان الكوميدي، إبراهيم بن سلطان المزيعل، توفي أمس الثلاثاء، بعد إصابته بعدة جلطات، وتم نقله إلى المستشفى، وتنويمه بالعناية المركزة لتلقي العلاج اللازم ، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالمرض.

وتداول رواد مواقع التواصل خبر وفاة الفنان، على نطاق واسع وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الراحل اليوم الأربعاء في مقبرة جنوب الرياض، بعد أن يؤدي المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان عقب صلاة العصر في جامع فهد بن محمد بطريق حائر.

اقرأ أيضاً ليست عدن.. فنان سعودي شهير يعتزم زيارة محافظة يمنية ويطلب اقتراح الأماكن الجميلة فيها ”أستحي من شغل أبوي.. أستحق أب أفضل منه”.. فنان سعودي ينشر رسالة مؤلمة وفاة فنان كويتي شهير بعد صراع مع المرض وفاة فنان ومخرج شهير بعد صراع مع المرض فاجعة تهز الوسط الفني.. وفاة فنان شهير بشكل مفاجئ وفاة فنانة وإعلامية مصرية شهيرة وفاة فنان شعبي يمني كان يعزف على طبق ألمنيوم وفاة فنان في حادث مروري عقب نجاته من زلزال تركيا وفاة فنان يمني كبير وعيدروس الزبيدي ينعيه الإعلان عن وفاة فنانة شهيرة.. وأخرى تنعيها بكلمات مؤثرة وفاة فنان يمني شهير وفاة فنان عراقي شهير

يشار إلى أن الفنان الراحل شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومنها مسلسل "غشمشم"، بدور "دحيم"، والفنان من أوائل من أحيا الألعاب الشعبية في المهرجانات السياحية التراثية في مختلف مناطق المملكة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: وفاة فنان

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"

نشر الفنان محمد رجب  فيديو له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الفيديو آثناء تصوير مسلسله الآخير مشوار الونش٠

 

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • حكم سعودي قاس بالسجن ضد منتج تلفزيوني شهير.. وتدخل أمريكي
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • وفاة السفير الروسي بشكل مفاجئ في الجزائر
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • وفاة غامضة لمهندس يمني في الصين
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء