اتَّفقت إدارة الهلال السعودي، مع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي، على ضمِّهما بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة «الرياضية السعودية»، أن عقد الحارس المغربي سيمتدُّ أربعة أعوام مقابل 10  ملايين يورو راتبًا سنويًّا، إضافةً إلى عدد من المميِّزات المالية.


وذكرت الصحيفة ذاتها، أن النادي العاصمي، سيدفع لإشبيلية 15 مليون يورو، تمثِّل قيمة العامين المتبقيين في عقد بونو مع النادي الأندلسي.

وتألَّق المغربي في حراسة عرين أسود الأطلس خلال مونديال قطر 2022، وقاد منتخب بلاده إلى احتلال المركز الرابع.

وأوضحت، أن الهلال، اتَّفق كذلك، بصيغة نهائية، مع فولهام ومهاجمه ميتروفيتش على تمثيل الأزرق الصيف الجاري بعض مفاوضات طويلة.

أشارت إلى أن النادي العاصمي، رفع عرضه لفولهام إلى 40 مليونًا مقابل التنازل عن خدمات الصربي، الذي يبدي وعائلته قبولًا وترحيبًا كبيرين للانضمام إلى الفريق.
من جهة أخرى، فتحت الإدارة خط مفاوضات مع أستون فيلا الإنجليزي من أجل كسب خدمات الفرنسي لوكاس ديني، الظهير الأيسر، بوصفه الصفقة الأخيرة في الميركاتو الصيفي.

وأتم الأزرق، التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة عامين في صفقة، احتلت المرتبة الثانية سعوديًّا من حيث القيمة بعد استقطاب النصر الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسين بونو الهلال السعودى ألكسندر ميتروفيتش أشبيلية الأسباني

إقرأ أيضاً:

"أستر" تدرس صفقات رعاية صحية بـ250 مليون دولار في السعودية

تعتزم شركة "أستر دي إم" للرعاية الصحية، القيام بدراسة بهدف الاستحواذ على أصول بقيمة تصل إلى 250 مليون دولار؛ في محاولة لتوسيع نطاق وجودها في السعودية.

وبحسب تقرير نشرته وكالة "بلومبرغ" واطلعت عليه سكاي نيوز عربية، قالت أليشا موبين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لوحدة "أستر" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إنه من المرجح أن تكون الصفقات مخصصة للمراكز الطبية والمستشفيات.

وأشارت إلى أن الصفقة في حال المضي قدما للقيام بها قد تكتمل في غضون السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

وأكدت أن الشركة لديها مجموعة قوية للغاية من عمليات الاستحواذ، والتي تقوم الشركة بتقييمها الآن، موضة أن الشركة تعتزم العمل على زيادة استثماراتها في السعودية.

وتسعى "أستر" لتملك أكثر من ألف سرير في المستشفيات، و180 صيدلية، وأكثر من عشرين مركزاً طبياً في مختلف أنحاء السعودية، خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

وتدير الشركة حالياً مستشفى واحداً في الرياض، وتتوقع أن تدير نحو عشرين صيدلية، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • عبدالرحمن بن مساعد: ممكن نشيل نيمار بالصيفية ونخلي لودي؟
  • أمير سعودي يعلق بطريقة طريفة على تألق رينان لودي مع الهلال
  • "أستر" تدرس صفقات رعاية صحية بـ250 مليون دولار في السعودية
  • "أستر" تدرس صفقات رعاية صحية بـ250 مليون دولار في السعودية
  • مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة