تنسيق كلية تربية رياضية جامعة أسوان 2023 محور اهتمام عدد كبير من الطلاب بعد خوضهم اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بالكلية التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال شهر يوليو الماضي وقبيل الإعلان عن نتيجة طلاب الثانوية العامة لطلاب الشعبة العلمية والأدبية.

تنسيق كلية تربية رياضية جامعة أسوان 2023

وبلغ الحد الأدنى تنسيق كلية تربية رياضية جامعة أسوان 2023، 52.

44% و تعد كلية التربية الرياضية من الكليات المرموقة بجامعة أسوان، وتتميز بتقديم تعليم متميز في مجالات الرياضة والتربية البدنية.

إقبال كبير على كلية التربية الرياضية جامعة أسوان

وتشهد الكلية إقبالًا كبيرًا من الطلاب الذين يسعون لاستكمال تعليمهم وتطوير مهاراتهم في هذا المجال حيث تعتبر فرصة رائعة للطلاب الذين يهتمون بمجال الرياضة والالتحاق بالعمل في المؤسسات الرياضية حيث يمكنهم الاستفادة من التعليم العالي المتميز والتدريب العملي في هذا المجال.

الكلية توفر بيئة تعليمية تحقق طموحات الطلاب 

وتوفر الكلية بيئة تعليمية حديثة ومجهزة بالمرافق الرياضية والمختبرات التدريبية لتعزيز تجربة الطلاب وتهيئتهم لسوق العمل وتعكس نسبة التنسيق الطلب المتزايد على برامج كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان التي تفتح أبواها باستقبال الطلاب الجدد ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم في مجال التربية الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة أسوان محافظة أسوان التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، طلاب الجامعة اليوم، ثاني أيام الدراسة بكليتي التربية الرياضية والهندسة، بحضور الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور هانى سعيد عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

خلال جولته تابع الدكتور محمد حسين انتظام العملية التعليمية بالكليتين، والتزام أعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لطلاب الجامعة .

كما حرص القائم بأعمال رئيس الجامعة على مقابلة الطلاب في ثاني الأيام الدراسة بالعام الدراسي الجديد، مقدما التهنئة للطلاب، وحث جميع الطلاب على ضرورة الالتزام بجوانب العملية التعليمية، وحضور المحاضرات والتدريبات العملية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية وجميع الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم، مؤكداً أن الجامعة قد أعدت خطة للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، تزامنا مع إطلاق المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الانسان) التي تستهدف بناء الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

وخلال جولته بكلية الهندسة التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلاب الوافدين الملتحقين بالكلية، وحرص على استطلاع آرائهم حول جودة الخدمات المقدمة لهم، ومدى ملاءمتها لاحتياجاتهم للاستفادة والاستمتاع بتجربة الدراسة في جامعة طنطا.

مقالات مشابهة

  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • مصروفات كلية تربية رياضية جامعة مدينة السادات وأوراق وشروط التقديم
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • تحت شعار «تحيا مصر وبناء الإنسان».. جامعة أسوان تبدأ العام الدراسى بالأنشطة الرياضية
  • جامعة أسوان تبدأ أول أيام الدراسة بتدشين أنشطة رياضية تحت شعار "تحيا مصر"
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • مصروفات كلية التربية النوعية جامعة طنطا.. اعرف الأوراق المطلوبة 
  • خريجو الشرطة يؤدون اليمين خلف كبير معلمي الكلية