البوابة:
2024-10-04@11:44:33 GMT

أفضل وجهات العطلات في أوروبا لفصل الخريف

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أفضل وجهات العطلات في أوروبا لفصل الخريف

البوابة - هل تفكر في السفر في موسم الخريف ؟ لما لا تجرب وجهات العطلات التالية، فهي مناسبة للعائلات أو الأفراد لأنها مليئة بالمغامرات والمناظر الطبيعية والمأكولات الموسمية.

أفضل وجهات العطلات في أوروبا لفصل الخريفالألزاس ، فرنسا: الألزاس منطقة جميلة في شرق فرنسا تشتهر بنبيذها وطعامها وقراها الخيالية. الطقس في الألزاس معتدل في الخريف، مما يجعله وقتًا مثاليًا للزيارة.

هناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في الألزاس ، مثل زيارة مدينة كولمار التي تعود إلى القرون الوسطى والمشي لمسافات طويلة في جبال Vosges وتذوق النبيذ اللذيذ في المنطقة.بودابست ، المجر: بودابست مدينة جميلة وتاريخية مثالية لقضاء عطلة عائلية. الطقس في بودابست معتدل في الخريف ، مما يجعله وقتًا مثاليًا لاستكشاف الحمامات الحرارية العديدة في المدينة ، وزيارة الهندسة المعمارية المدرجة في قائمة التراث العالمي ، وتذوق المأكولات المجرية الشهيرة.بحيرة كومو ، إيطاليا: بحيرة كومو هي بحيرة خلابة في شمال إيطاليا تحيط بها الجبال. الطقس في بحيرة كومو معتدل في الخريف ، مما يجعله وقتًا مثاليًا للتنزه أو ركوب القارب أو الاسترخاء على ضفاف البحيرة.لشبونة ، البرتغال: لشبونة مدينة ساحرة ذات تاريخ وثقافة غنية. الطقس في لشبونة معتدل في الخريف ، مما يجعلها وقتًا مثاليًا للزيارة. هناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في لشبونة ، مثل استكشاف وسط المدينة التاريخي وزيارة قلعة ساو خورخي وركوب ترام 28 الشهير.

هذه ليست سوى مجموعة مختصرة من العديد من وجهات العطلات الرائعة في أوروبا . بغض النظر عن اهتماماتك ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا تستمتع به في أحد هذه الأماكن الجميلة.

فيما يلي بعض النصائح للسفر في الخريف:

احزم ملابس لجميع أنواع الطقس. يمكن أن يكون الطقس غير متوقع ، لذلك من المهم أن تحزم أمتعتك لجميع أنواع الظروف الجوية. يعني هذا تعبئة ملابس مكونة من طبقات حتى تتمكن من التكيف مع درجة الحرارة حسب الحاجة. من الجيد أيضًا أن تحزم مظلة ومعطف واق من المطر تحسبًا لذلك.كن مستعدا للحشود.  شهر 10 و 11 قد يكون وقتاً شائعاً للسفر ، لذا كن مستعدًا للزحام في الوجهات السياحية الشهيرة. وهذا يعني حجز رحلات الطيران والإقامة مسبقًا والتحلي بالصبر عند زيارة مناطق الجذب الشهيرة.استمتع بسقوط أوراق الشجر. إذا كنت تزور مكانًا به أوراق الشجر الجميلة ، فتأكد من قضاء بعض الوقت للاستمتاع بها. قد يعني هذا الذهاب في نزهة في الغابة ، أو القيام بجولة في منطقة ذات مناظر خلابة ، أو مجرد الجلوس على مقعد والاستمتاع بالمنظر.جرب بعض الأطعمة المحلية. الخريف هو وقت رائع لتجربة بعض الأطعمة المحلية. تحتفل العديد من الثقافات بموسم الحصاد بالأطباق التقليدية. قد يعني هذا تجربة عصير التفاح في نيو إنجلاند ، أو لاتيه بهارات اليقطين في الولايات المتحدة أو النبيذ في أوروبا.احضر مهرجان الخريف. تقيم العديد من البلدات والمدن مهرجانات للاحتفال بالخريف. تتميز هذه المهرجانات عادةً بالطعام والموسيقى والأنشطة ، وهي طريقة رائعة للاحتفال بالموسم.كن مرنًا مع خططك. لا تسير الأمور دائمًا وفقًا لما هو مخطط له عند السفر ، خاصة في فصل الخريف عندما يكون الطقس غير متوقع. كن مستعدًا لتغيير خططك إذا لزم الأمر ، ولا تخف من السفر.

آمل أن تساعدك هذه النصائح في التخطيط لرحلتك.

اقرأ أيضاً:

أفضل 6 فنادق سياحية في مدينة بودروم التركية

أفضل فنادق ومنتجعات في شرم الشيخ

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ عطلات الخريف موسم الخريف سفر تنقل رحلات العدید من فی أوروبا الطقس فی

إقرأ أيضاً:

إزاي تحافظ على التكييف في فصل الخريف؟.. 3 خطوات مهمة لتشغيله

على الرغم من الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة وتحسن حالة الطقس في الآونة الحالية، إلا أنه هناك بعض الأشخاص الذين يحرصون على تشغييل مكيف الهواء وضبطه على درجات حرارة أعلى من المحسوسة من أجل الشعور بالدفء خاصة في ساعات الليل التي يزداد فيها الجو برودة، لذا يجب عليك معرفة إزاي تحافظ على التكييف خلال أيام فصل الخريف حتى لا يتعرض لأي تلف.

إزاي تحافظ على التكييف في فصل الخريف؟ 

قدم موقع «goldstarcooling» العالمي مجموعة من النصائح لمعرفة إزاي تحافظ على التكييف خلال أيام فصل الخريف، حتى لا تحدث أي مشكلات به، وهي:

رفع درجة الحرارة الخاصة بك

يعتقد الكثير من الناس أن إيقاف تشغيل تكييف الهواء بالكامل في أيام فصل الخريف يوفر أكبر قدر من الطاقة وهو أفضل لنظامهم، ولكن هذا في الواقع يجعل مكيف الهواء يعمل بجهد أكبر عند إعادة تشغيله، إلى جانب العمل بجهد أكبر لفترات أطول في الوقت، لذا يفضل تغشيله بصورته الطبيعية مع رفع درجة الحرارة بمقدار درجتين إلى ثلاثة للعمل على تدفئة المكان.

الإعداد التلقائي لمنظم الحرارة الخاص بك

بشكل عام تحتوي الترموستات على إعدادين، أولهما أن يبقي مكيف الهواء يعمل حتى تقوم بإيقاف تشغيله، بينما الثاني هو تلقائي يقوم بإيقاف تشغيل الوحدة بمجرد وصول منزلك إلى درجة حرارة معينة.

وباستخدامك الإعداد التلقائي لتشغيل التكييف، لن يعمل مكيف الهواء الخاص بك إلا عند الضرورة القصوى ولن تضطر إلى التعديل المستمر لمواكبة ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة في الخريف.

حافظ على نظافة الوحدة الخارجية 

مع بدء هبوب الرياح في فصل الخريف، يمكن أن تتراكم الأوراق والأغصان وغيرها من العوادم الأخرى في الجو بسرعة حول الوحدة الخارجية للتكييف، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقييد تدفق الهواء وفرض ضغوط على الوحدة، ما قد يتسبب في تعطلها، لذا قم بتنظيفها الدوري خلال أيام هذا الفصل.

 

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة تستعد لفصل الشتاء وموسم هطول الأمطار
  • ‎5 أمراض جلدية تنتشر في الخريف
  • الجوهري والبيطار يتبادلان وجهات النظر في تدعيم قضايا حقوق الملكية الفكرية
  • مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة إلى معتدل ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • إزاي تحافظ على التكييف في فصل الخريف؟.. 3 خطوات مهمة لتشغيله
  • حماد ورئيس وزراء غينيا بيساو يتبادلان خلال اتصال هاتفي وجهات النظر حول تعزيز العلاقات الثنائية
  • أمطار وانخفاض الحرارة.. تعرف على تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء