كشفت تقارير صحفية، عن تطورات هامة بشان تحركات مجلس إدارة نادي الهلال لتعزيز صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، والسنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي، والصربي سيرجي سافيتش من لاتسيو، ومالكوم من زينيت سان بطرسبرج.

بسحب ما نقل سعودي سبورت.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "سعد السبيعي" فإن أندريه كاريلو لن يكون آخر المغادرين من صفوف الموج الأزرق خلال الصيف الحالي.

وأضاف السبيعي خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع "تويتر": "بنسبة كبيرة قد يرحل ميشايل ديلجادو من الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

اقرأ أيضاً النجم البرازيلي نيمار: ”أنا هنا في السعودية، أنا هلالي”! أسطورة الهلال ينصف نجم النصر السعودي تاليسكا في واقعة ”ركزة العلم” ويعلق على ردة فعل البليهي رونالدو يذهل الجميع بما فعله مع مدرب الهلال عقب فوز النصر السعودي (فيديو) رونالدو لا يشبع وكاد أن يبكي.. ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج النصر السعودي بالبطولة العربية؟ طفل سعودي هلالي ”زعلان” على نتيجة المباراة: بصراحة النصر فاز بالغش! ”فيديو” بعد اعتداء لاعب الهلال علي البليهي .. تاليسكا يغرس علم النصر السعودي وسط الملعب ”فيديو جديد” عاجل: النصر السعودي يفوز على الهلال بثنائية ”رونالدو”.. ويتوج بلقب البطولة العربية لأول مرة في تاريخه ”فيديو” نجم الهلال يهز شباك النصر ويحتفل على طريقة رونالدو أنظار العالم تتجه صوب الطائف.. الهلال و النصر السعوديين في نهائي كأس الملك سلمان رابطة الدوري السعودي ترفض طلبا للنصر والهلال قبيل مواجهتهما النهائية زوجة نيفر تغري محترف الهلال السعودي بصورة على البحر وعبارة غزل رسميا.. تعديل موعد نهائي البطولة العربية للأندية بين الهلال والنصر

واختتم: "البديل سيكون حسب الخطوات الحالية لاعب في خانة الوسط الدفاعي".

وكانت بعض التقارير قد ذكرت بأن مباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، هي آخر مباراة لمهاجم الهلال ديلجادو.

وهناك نادي إماراتي اتفق مع الهلال لاستعارة اللاعب لمدة موسم، علما بأنه قد انضم إلى صفوف الزعيم في يناير 2022، قادما من فريق فلامينجو البرازيلي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبد العظيم راغب، على أن نادي الهلال هو الأكثر جماهيرية في مصر، مشيرًا إلى أن الجميع يشيد بالانتصارات المتتالية للفريق الأزرق .

وأوضح راغب خلال مداخلته مع قناة «MBC» : “لا توجد احصائيات رسمية عن جماهيرية الهلال في مصر؛ ولكن الشواهد وقت مباريات الهلال تشيد بقوة الزعيم وبطولاته وانتصاراته المتتالية” .

وأردف : “العام الماضي تحدثت بأن لا أحد يستطيع نزال الهلال لا في آسيا أو حتى أفريقيا؛ إلا النادي الأهلي المصري” .

وأنهى حديثه: الهلال والأهلي لهما شخصية واحدة فهما متشابهان ومتقاربان، وهما أفضل الفرق داخل القارتين بالأرقام والبطولات والشواهد.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728049049766.mp4

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام العروبة في الدوري السعودي
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة في الدوري السعودي
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • المسمار: الهلال ناجح إداريا عكس النصر.. فيديو
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو