صحيفة صدى:
2024-09-19@08:55:42 GMT

بدء أعمال بنية مخطط السكراب جنوب جدة ..فيديو

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

بدء أعمال بنية مخطط السكراب جنوب جدة ..فيديو

‍‍‍‍‍‍

جدة

بدأت شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني ، في أعمال البنية التحتية لمخطط الخردة “السكراب”، بجنوب مدينة جدة، على مساحة تقدر بـ2.8 مليون متر مربع .

ويهدف تطوير المخطط النموذجي إلى تنظيم نشاط السكراب ، والذي سيساهم في تنمية المدينة ورفع المحتوى المحلي والحد من التستر واقتصاد الظل، فيما يتميز المخطط بمساحات تضم جميع الخدمات والمرافق العامة.

كما يوفر المخطط الجديد 384 قطعة أرض تبدأ مساحاتها من 2500 متر مربع، وسكن عمالة بمساحة 81 ألف متر مربع، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء والمساجد ، بالإضافة إلى الخدمات عامة على 61ألف متر مربع، فضلاً عن الطرق ومواقف السيارات التي تمثل 35% من مساحة المشروع .

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/gAvnHuuzbqyQzWvK.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السكراب جدة متر مربع

إقرأ أيضاً:

انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن الانتهاء من أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع باتجاه الدمام، وذلك من محطة وزن الشاحنات، وحتى تقاطع طريق الظهران/ الجبيل السريع بطول 18 كيلو متر، ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق وتحسين وسائل السلامة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أعمال الصيانةوأوضحت بأن أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطريق شملت، إعادة السفلتة، والدهانات الأرضية، وأعمال استبدال التمدد للجسر، مبينة أن ذلك يأتي استمراراً لبرنامج تحسين جودة، ورفع كفاءة الطرق، وتعزيز السلامة المرورية، وجهودها في تعزيز مستوى سلامة البنية التحتية؛ ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع تحقيق متطلبات التنمية ومستهدفات الارتقاء بجودة الحياة، والتطوير الحضري لطرق المنطقة الشرقية، ضمن سلسة من المشاريع التي تنفذها الأمانة، وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
أخبار متعلقة ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساءلجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94ونوهت الأمانة إلى استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والطرق والشوارع بالمنطقة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق معايير ومواصفات إنشاء بنية تحتية عالية الجودة.

مقالات مشابهة

  • اتفاقيتان لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • أبوظبي العالمي يمنح ستونبيك ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • توقيع اتفاقيتين لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة في الطالبية
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية
  • انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية
  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع
  • بـالإطارات المحترقة.. اهالي سوق الشيوخ يحتجون على سوء الخدمات (فيديو)
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس