نجح مجلس إدارة نادي الأوليمبي في التعاقد مع إبراهيم رخا لاعب فريق أبوقير للأسمدة السابق، ضمن تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


وحصل نادي الأوليمبي على توقيع  رخا  ، بعقد يمتد  لموسمين فى صفقة انتقال حر في حضور وكيل الاعب  ميدو حماية الله .

 وسبق لـ  ابراهيم رخا اللعب في صفوف طلائع الجيش ،والرجاء المطروحي ، وطنطا ،وابو قير للاسمدة ، ثم في الأخير الانتقال إلى نادي الاوليمبي  .

وسبق وأعلن فريق الأوليمبي تعاقده مع علاء شعبان لاعب المنصورة وأبو قير للأسمدة والاهلي وبلدية المحلة السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر ، وعبد الرحمن بوجي لاعب السكة الحديد وكهرباء الإسماعيلية وانبي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر .

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

كشف مصدر خاص لـ"الفجر" داخل نادي الزمالك حقيقة مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع المغربي أشرف بن شرقي اللاعب السابق في ميت عقبة والذي رحل مؤخرًا عن الريان القطري وأصبح لاعب حر.

مصدر: بن شرقي ليس قريبًا من الزمالك

أكد المصدر في تصريحات خاصة، على عدم وجود أي مفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي بشكل رسمي أو غير رسمي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء السابق.

وتابع المصدر: “الزمالك موقوف حاليًا من القيد لثلاث فترات قيد، فكيف يمكن أن نفكر في استقدام أي لاعب قبل حل المشاكل الموجودة حاليًا والمتمثلة في مستحقات خالد بوطيب ومساعدي فيريرا”.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

وكانت تقارير صحفية أكدت وجود مفاوضات وتحركات غير رسمية من قبل  إدارة الزمالك من أجل إستعادة خدمات المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الأبيض لكن المغالاة في طلبات اللاعب ورغبته في البقاء بأحد الفرق الخليجية ربما تكون العائق الكبير للزمالك في إعادة نجمه السابق للفريق.

وكان بطل الكونفدرالية قد نجح في التعاقد مع المغربي مطلع موسم 2018-2019  من صفوف الهلال السعودي لمدة 3 مواسم خاض خلالها 109 مباريات، سجل فيها 41 هدفًا، وصنع 28 هدفًا، وتوج خلالها مع الفارس الأبيض  بـ6 بطولات هي الدوري وكأس مصر مرتين لكلا منهما، وكأس السوبر المحلي والقاري مرة واحدة لكلا منهما.

وفي وقت سابق أعلن نادي الريان القطري رحيل لاعبه المغربي رسميًا وبشكل نهائي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024 بسبب عدم التوصل لاتفاق لتجديد التعاقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • "أبوقير للأسمدة" تعلن عودة إمدادات الغاز الطبيعى لمصانعها
  • أبوقير للأسمدة المصرية تستأنف تشغيل مصانعها بعد عودة الغاز
  • أبو قير لـ «الأسمدة» تستأنف أعمال الإنتاج بعد توقف بسبب نقص إمدادات الغاز
  • عاجل| أبوقير تبدأ التشغيل التجريبي لمصانعها بعد توقف 7 أيام
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر