حضرموت(عدن الغد)خاص:

قامت وحدة المشاريع التابعة لقوة حماية الشركات بمعسكر المسيلة بمبادرة تطوعية لصيانة الجسور في الخط العام بتوجيهات مباشرة من قائد كتيبة قوة حماية الشركات العميد أحمد عمر المعاري.

وتضمنت المبادرة صيانة واسعة للخط العام من جول السلطوع بريدة المعارة وحتى منطقة العطوف بمديرية ساه ، من خلال القيام بردم الحفريات بالإسمنت والخرسانة.

وتأتي المبادرة نظراً لأهمية الخط ومايشكله من رابط رئيسي ودولي بين ساحل ووادي حضرموت وحفاظاً على أروح المترددين يومياً لهذا الخط وممتلكاتهم .

وأشاد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، بجهود قيادة حماية الشركات في تنفيذ هذه البادرة الطيبة التي ستخفف من معاناة المواطنين المارين في الخط العام.

وناشد المدير العام صندوق صيانة الطرق والجسور بسرعة التدخل وتنفيذ صيانة ماتبقى من الخط العام لاسيما طريق الغرف - ساه التي باتت تشكل خطراً على المركبات المارة يومياً.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الخط العام

إقرأ أيضاً:

أول تحرك برلماني لحظر مكالمات شركات الترويج العقاري وتفعيل قانون حماية البيانات الشخصية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم كريم طلعت  السادات، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل للمستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه لرئيس الوزراء، بشأن ممارسات شركات التسويق العقاري في الترويج لخدماتها ومشروعاتها، من خلال التواصل مع المواطنين عبر أرقام شخصية وليست خاصة بهذه الشركات، مؤكدًا أن هذه الممارسات تتسبب في ازعاج المواطنين واستيائهم، وتمثل اقتحاما للخصوصية وانتهاك للبيانات الشخصية.

وشدد" السادات" في البيان العاجل ، علي ضرورة تفعيل ما جاء في قانون حماية البيانات الشخصية الذي يحمي بيانات المواطنين الشخصية من الاستخدام غير المصرح به، بما في ذلك استخدامها في مكالمات التسويق العقاري دون موافقتهم، إضافة إلى حتمية فرض عقوبات على الشركات المخالفة بما في ذلك الغرامات المالية وسحب التراخيص.

ولفت السادات إلى أن هذه الممارسات من شركات التسويق العقاري، تلقى سخط كبير بين المواطنين، إذ يتفاجئون بتلقي إتصالات عشوائية من ممثليها عبر أرقام شخصية وليست خاصة بهذه الشركات، معبريين عن استيائهم من هذه الممارسات المزعجة التي تنتهك خصوصيتهم وتكدر راحتهم، مؤكدًا أن أرقام المواطنين أصبحت فريسة للشركات لانتهاك خصوصيتهم لعرض خدمات أخرى سواء بالاتصال أو بالرسائل النصية، مشيرًا إلى أن أغلب الشركات لديها حصيلة بيانات تمكنهم من ذلك والمواطن ليس لديه المهارات الكافية لحفظ بياناته ومعلوماته.

وطالب السادات بتدخل عاجل من الحكومة عبر وزارة الاتصالات وكذلك الجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات لإتخاذ قرارات وإجراءات حاسمة لردع الشركات ومنع هذه الممارسات، منها حظر إجرءاها أي مكالمات ترويجية أو تسويقية من رقم تليفون شخصي، وإلزامها بتوفير رقم خاص بها يمكن للمواطن الإبلاغ خلاله حال حدوث أي مضايقات، وما سيظهر عند اتصال الشركة بالمواطن هو اسم الشركة كما سيمكنه إلغاء تلك الخدمة في أي وقت.

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية
  • السيرة الرسمية الذاتية لوزير الكهرباء والطاقة المتجددة
  • بعد حلف اليمين.. من هو الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد؟
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء
  • حاكم الشارقة يوجه بالبدء فوراً بصيانة مدرسة «الفراهيدي» في خورفكان
  • الحضور إلزامي.. حماية المستهلك: استدعاء مالكي هذه السيارات بسبب نظام الفرامل
  • أول تحرك برلماني لحظر مكالمات شركات الترويج العقاري وتفعيل قانون حماية البيانات الشخصية
  • صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة
  • مدبولي: وقعنا 29 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الشركات التابعة للاتحاد الأوروبي بقيمة 49 مليار يورو