صدى البلد:
2024-09-30@19:01:33 GMT

دونجا مديرا لقطاع الناشئين بـ سيراميكا كليوباترا

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا ، تعيين تامر عبد الحميد "دونجا" نجم الزمالك السابق، مديراً لقطاع الناشئين بالنادي.

وجاء تشكيل قطاع الناشئين كالتالي: تامر عبد الحميد "دونجا" مديرا لقطاع الناشئين، وأحمد نسيم مساعد مدير القطاع، أحمد إبراهيم مديرا إداري للقطاع، وعلاء الجوهري مخططاً لأحمال القطاع.

في سباق اخر أنهى نادي سيراميكا كليوباترا، الاتفاق مع نادي المصري، على انتقال ميدو جابر لاعب الفريق ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتقل ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إلى المصري، بداية من الموسم المقبل.


وفي المقابل تم الاتفاق على انضمام إسلام المزين مدافع فريق المصري ، والمنتخب الأولمبي، الي صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وحرصت إدارة سيراميكا كليوباترا، على توجيه الشكر إلى ميدو جابر الذي بذل جهدًا كبيرًا مع الفريق منذ انضمامه إليه وقت صعوده إلى الدوري الممتاز بجانب دوره البارز مع سيراميكا كليوباترا في الفوز ببطولة كأس الرابطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وسنفوز بكل البطولات الموسم القادم

 


تحدث نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة السوبر الإفريقي، التي توج بها الفارس الأبيض بالبطولة على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، مؤكدًا أن هذا الفوز كان ردًا لكرامة الأبيض.


وقال دونجا في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2: "شعرنا بالاستفزاز بسبب تصريحات التقليل من فرص فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي قبل المباراة".


وتابع: "حتى وإن لم يتم استفزازنا، كنا سنفوز، لقد حققنا الفوز على الأهلي قبل شهرين فقط، كيف يتحدث عنا الناس بهذا الشكل وجميعنا لاعبين دوليين".

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"


وشدد: "نجحنا في الرد على جميع المشككين داخل الملعب، واعتدنا من جماهير الزمالك على مشاهدة أفضل دخلة في العالم، ولم أسمع إلا جمهور الزمالك في الملعب".


وأردف: "بعد المحاضرة ما قبل المباراة، رأينا فيديو لجمهور الزمالك، أكثر من 700 شخص في غرفة واحدة، فكان يجب أن نفعل أي شيء من أجل إسعادهم".


وأوضح: "قبل السفر إلى السعودية بيوم، كان رتم التدريبات عاليًا وشعرت بألام في الخلفية، لكن الجهاز الطبي اجتهد معي".

 

وأردف: "فور دخولنا غرفة خلع الملابس بين شوطي اللقاء، شيكابالا وعبد الله السعيد طلبا منا عدم الحديث وأكدا أننا سنعود للقاء وأننا أفضل".

 

واستكمل: "نملك لاعبين كبار في الملعب، وما تردد قبل المباراة كان عبثًا، لا يليق أن يقال، يجب على الزمالك ألا يذهب للقاء في ظل ما يضمه من لاعبين كبار".


واستطرد: "الإدارة بتوفر لنا كل شئ، ونحن بنتحمل لأنهم بيعملوا ما عليهم عليهم، وقوام فريقنا يستطيع أن يفوز بكل البطولات".


واختتم دونجا حديثه قائلًا: "هذه المباراة بالنسبة لنا ليست مباراة كأس، لكنها كانت رد لكرامتنا، بدأنا الموسم ببطولة كبيرة أمام الأهلي، وإن شاء الله سنفوز بكل البطولات الموسم القادم"

مقالات مشابهة

  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وسنفوز بكل البطولات الموسم القادم
  • مقتل 4 فلسطينيين بعد قصف إسرائيلي لقطاع غزة
  • الرباعي يرأس اجتماعاً لمناقشة الوضع الراهن لقطاع الدواجن وسبل تغطية الفجوة في الإنتاج
  • الجمل مديرا فنيا لفريق 2005 بعد اعتذار عمر جمال
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • بينهم طفلان..مقتل 13 فلسطينياً في قصف إسرائيلي لقطاع غزة
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا