وثقت كاميرا مراقبة، مقطع فيديو، لحظة قيام شاب بإنهاء حياته وحياة زوجته وسط أحد شوارع مدينة عدن، بنقبلة يدوية، مساء أمس.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، الشاب وهو يلاحق زوجته التي كانت تحاول الهروب، ويحضتنها قبل أن يقدم على تفجير القنبلة بينه وبين زوجته، ما تسبب بوفاتهما.

وكان الشاب، في مديرية دار سعد، بالعاصمة المؤقتة عدن، فجر قنبلة يدوية به وبزوجته عقب خلاف بينهما وسط الشارع العام، أودت بحياتهما الإثنين معا.

وبينت مصادر محلية للمشهد اليمني، أن الزوجان كانا يسيران بالقرب من خط الكمسري، ويتشاجرا لخلاف أسري بينهما، قبل أن يفجر الزوج القنبلة بينهما، وهرعت قوة أمنية، بعد الحادثة، لنقل جثمان الزوجين إلى مستشفى الجمهورية.

اقرأ أيضاً بأوامر العليمي.. أول تحرك عسكري وأمني لوزير الدفاع والداخلية غداة محاصرة رئيس الوزراء في عدن عقب خلاف بينهما..شاب يمني ينهي حياته وزوجته بقنبلة في الشارع صور مروعة للشاب ”محمد جمال شهاب” الذي تعرض للتعذيب حتى الموت في سجون الانتقالي بلحج عاجل: بيان ثلاثي مشترك بشأن اليمن غداة محاصرة القصر الرئاسي في عدن الزبيدي يوجه عبدالملك بتنفيذ طلب فوري ويجدد رفضه لبقاء أي وزير أو مسؤول في الخارج البنك المركزي في عدن يعتمد خدمات ‘‘الريال الإلكتروني’’ بدعم أمريكي كبير مسؤول مقرب من رئيس الوزراء يكشف السبب الحقيقي لمحاصرة ‘‘معين عبدالملك’’ في قصر المعاشيق (فيديو) انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في التحديث الجديد لأسعار الصرف درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء شخص يستولي على زوجة مواطن وابنه في عدن ويرفض إعادتهما إليه! ”تفاصيل صادمة”! الانتقالي الجنوبي يستنسخ التجربة الحوثية ويصدر قرارًا صارمًا ويتوعد المخالفين (وثيقة) صحيفة إماراتية: تشييد كلية بحرية في الساحل الغربي.. وهذه أبرز أهدافها

وتصاعدت حوادث القتل المؤسفة، في العاصمة المؤقتة عدن، الواقعة تحت سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، المطالب بالانفصال وتمزيق اليمن منذ سنوات.

https://twitter.com/Twitter/status/1691565340596007417

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی عدن

إقرأ أيضاً:

الريال اليمني ينهي تعاملات الأسبوع بسعر صرف مفاجئ أمام العملات الأجنبية.. آخر تحديث

العملة اليمنية (وكالات)

شهد الريال اليمني اليوم الخميس، استقرارا لليوم الثاني على التوالي امام العملات الاجنبية في التعاملات الصباحية بمدينة عدن، مسجلا 1842 لبيع الدولار الواحد، فيما تداول السعودي بين 479 و481.

ورصد "مساحة نت" آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي في صنعاء وعدن خلال تعاملات اليوم الخميس، 27 حزيران، 2024، والتي جاءت على النحو التالي وفق مصادر مصرفية.

اقرأ أيضاً هام: مراسل الجزيرة يكشف حقيقة تراجع البنك المركزي في عدن عن قراراته الأخيرة 26 يونيو، 2024 تناول هذه الفاكهة يوميا يخفض الكوليسترول في الدم ويقلل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية 26 يونيو، 2024

اسعار الصرف:

في عدن:

- الريال السعودي:

شراء: 479

بيع: 481

 

- الدولار الأمريكي:

شراء:1824

بيع: 1842

 

في صنعاء:

- الدولار الأمريكي:

الشراء: 525

البيع: 528

 

- الريال السعودي:

الشراء: 139

البيع:140

 

مع العلم أن الأسعار أعلاه غير ثابتة وتشهد تغيرا من حين لآخر.

مقالات مشابهة

  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • أمريكا أرسلت 14 ألف قنبلة “زنة 2000 رطل” لتل أبيب منذ 7 أكتوبر
  • إرتفاع أسعار الصرف وانتقادات واسعة لبنك عدن
  • مسؤولون أمريكيون: أمريكا أرسلت 14 ألف قنبلة زنة 2000 رطل لتل أبيب منذ 7 أكتوبر
  • مسؤولان أميركيان يكشفان حجم المساعدات العسكرية لإسرائيل
  • آخر تحديث مسائي لأسعار صرف العملات الأجنبية في عدن
  • لحظة تفجير «سرايا القدس» لعبوة أرضية من نوع «زلزال» بآلية عسكرية متوغلة بحي الشجاعية«فيديو»
  • "أبو حمزة": "كتيبة جنين" تمكنت من تفجير آليتين إسرائيليتين شمال المدينة وأوقعت طاقمها بين قتيل وجريح
  • الريال اليمني ينهي تعاملات الأسبوع بسعر صرف مفاجئ أمام العملات الأجنبية.. آخر تحديث
  • زوجة عبدالله السدحان توثق لحظة خضوعه لجلسة مساج: عايش الكينج .. فيديو