العرب القطرية:
2024-06-30@14:14:15 GMT

محمد صلاح يوافق على الانضمام لاتحاد جدة

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

محمد صلاح يوافق على الانضمام لاتحاد جدة

 منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
وكانت قد ترددت أنباء عن دخول نادي اتحاد جدة السعودي في مفاوضات لضم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».


وفي تصريحات لصحيفة «الرياضية» السعودية، قال مقربٌ لصلاح: «هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله الآن، لا أملك تفاصيل أخرى
وأوضحت الصحيفة أن عرض اتحاد جدة لضم صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.
وكان صلاح قد خرج غاضباً بعد قيام مدرب ليفربول يورغن كلوب باستبداله في الدقيقة 77، ويرجع سبب غضبه الشديد إلى أنه كان يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد بأن يكون أكثر من سجل في الجولة الافتتاحية بالدوري الممتاز الانجليزي.
وعلق يورغن كلوب على تغيير صلاح قائلاً: «محمد صلاح لاعب لديه أهمية كبيرة داخل صفوف فريق ليفربول ويملك من الأرقام القياسية الكثير، لكننا كجهاز فني نفكر في الفوز بشكل تكتيكي لذلك كان اختيار استبداله ضروريًا. 
وأضاف: «صلاح يهتم بالأرقام القياسية، ولكن كنت بحاجة إلى لياقة بدنية جيدة، هو يهتم بالأرقام القياسية وأنا أهتم بالأمور التكتيكية».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي محمد صلاح ليفربول

إقرأ أيضاً:

جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول

وكالات

قال غلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن اللاعب المصري محمد صلاح لن يغادر الفريق في الصيف الحالي، لأنه لن يجد فريقاً يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وأضاف جونسون ” أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح، لكن أعرف أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، وهذا الأمر لا أعتقد بأنه سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي” .

وارتبط صلاح العام الماضي بالانتقال إلى دوري “روشن” لكن الانتقال لم يتم، فيما كشفت وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي أن ليفربول منح نجمه المصري مهلة حتى الأول من أغسطس لتحديد موقفه.

وجدير بالذكر أن صلاح يلعب مع ليفربول منذ 2017، وأصبح خامس هدافيه عبر التاريخ، إذ سجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً