صفا

قناة وناسة هي واحدة من أشهر قنوات الأطفال المذهلة التي تبث على القمر الصناعي النايل سات، وعلى الرغم من أنها قناة حديثة في التأسيس، إلا أنها استطاعت أن تكتسب شهرة واسعة بفضل محتواها المتميز وتناسبه مع احتياجات الصغار، وتتميز القناة بتقديم محتوى ثقافي وديني وتعليمي يناسب الأطفال بطريقة ممتعة، لذا سنقدم تردد القناة ومميزات القناة.

تردد قناة وناسة 2023

قناة وناسة تقدم مجموعة متنوعة من العروض الكرتونية التي تستهدف الأطفال، ويتميز محتوى القناة بالتنوع والتعدد، مما يجعلها محط أنظار الصغار والكبار على حد سواء، ومن بين أناشيد القناة التي تعرضها على شاشتها.

أنا لولو ساعدوني القطة توتا يا شرطي حرامي وينك يا لولو دكتور الأسنان الحقني بم بم وحيوانات كيفية ضبط تردد قناة وناسة 2023 الجديد

إذا كنت ترغب في ضبط قناة وناسة على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

استخدم الريموت كنترول وانتقل إلى قائمة الإعدادات. اختر الضبط اليدوي من القائمة. قم بإدخال بيانات التردد المطلوب في المجالات المخصصة لذلك. اضغط على زر البحث. بمجرد العثور على القناة، اختر خيار الحفظ. ستظهر القناة الآن في قائمة القنوات المفضلة لديك، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة المحتوى. مميزات قناة وناسة

تتميز قناة وناسة بعدد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للأطفال وأولياء الأمور على حد سواء:

تقدم القناة محتوى متنوع يناسب مختلف الفئات العمرية للأطفال. يمكن ضبط تردد القناة بسهولة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك. يتميز المحتوى بجودة عالية للصوت والصورة. تقدم القناة برامج تعليمية وثقافية تساعد في تنمية مهارات الأطفال. تأخذ القناة بعين الاعتبار في القيم والتقاليد العربية في محتواها. يجذب استخدام الرسوم المتحركة انتباه الأطفال ويجعل المحتوى أكثر جاذبية.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها

خاص

قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف بمقاضاة قناة على يوتيوب نشرت ملصقا لفيلم مفبرك لها يحمل عنوان “شهوة جسد”، حيث يحمل البوستر الزائف صورة مفبركة اعتبرتها اعتبرتها الفنانة “مسيئة” و”غير لائقة” وتضر بمصداقيتها عند الجمهور.

وتفصيلاً، تقدمت رانيا ببلاغ ضد مؤسس القناة كخطوة أولى على طريق سلسلة من الإجراءات القانونية.

وكانت القناة وصفت الفيلم المزعوم بأنه “فيلم المتعة والإثارة الممنوع من العرض”.

وفي الحقيقة لا يتضمن الفيلم في الواقع سوى مشاهد من مسلسل “نيللي وشيريهان” الذي لعبت بطولته الفنانتان الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم، إنتاج 2016.

يُُذكر أن رانيا يوسف تقرم حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل “سيما ماجي” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع التقليدي بين الحب والمال والتلاعب بمشاعر وحياة المرأة.

مقالات مشابهة

  • المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال
  • «الراية» القطرية تحذر من خطورة الوضع الإنساني للأطفال في قطاع غزة
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • مجلس رقابة ميتا يتخذ 53 قرارًا فقط في عام 2023
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • أطفال أتوبيس الفن الجميل ينظمون زيارة لمجمع الأديان ومستشفى 57357
  • ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص
  • الخرطوم: تحذيرات صحية من تعاطي لقاحات للأطفال مجهولة المصدر
  • اليونيسف: السودان يشهد أكبر أزمة نزوح للأطفال في العالم