تتصدر الأمير الجميلة والشابة ابنة الأمير علي ابن الملك الحسين بن طلال ثالث ملوك المملكة الأردنية الهاشمية من زوجته الملكة علياء الأميرة جليلة مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالاتها الجذابة بشكل دائم ووالدتها هي ريم علي، ولديها شقيق واحد هو الأمير عبد الله بن علي. وكان حضورها في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في الأول من حزيران الماضي لافتا بشدة لجمالها وأناقتها الأنثوية والناعمة،  ويبلغ عمر الأميرة جليلة بنت علي بن الحسين، 17 عاماا وهي من مواليد 16 سبتمبر أيلول 2005.

وتخرجت الأميرة جليلة منذ أيام من الثانوية العامة في مدرسة كينغز أكاديمي - King's Academy، حيث نشر والدها الأمير علي بن الحسين، صورا لابنته خلال حفل تخرجها، مع شقيقه ملك الأردن، الملك عبدالله الثاني. واليوم خلال إطلالتها في انطلاقة مهرجان عمان السينيمائي اعتمدت فستانا أنثويا من علامة "سيلف بورتريه" العريقة إليكي تفاصيله وسعره..

اقرأ ايضاً تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة خلال مباراة كرة السلة اليوم

أطلت اليوم الأميرة الشابة جليلة بنت علي بإطلالة أنيقة وراقية من العلامة البريطانية الشهيرة "سيلف بورتريه" بفستان راقي من قماش الجاكار المعدني والمزود بتفاصيل ال"لاميه" باللون الفضي الأنيق الذي تشكل على هيئة توشيحات رسوم أزهار فضية اللون توزعت على جميع أجزاء الفستان من الأعلى إلى نهاية الفستان، حيث تألق الفستان بتفاصيل علوية "بوديس" تزين بأزرار عامودية وتفاصيل راقية من الكشاكش التفت حول الأكتاف بشكل أنيق ولافت.

أما بالنسبة للتنورة الأنيقة فقد تميز التصميم بتنورة "بليسيه" أنيقة بكسرات طويلة ممتدة من الحزام الأنيق للفستان الراقي حتى نهاية التنورة ال"ماكسي" التي امتد طولها حتى الأرض. كما تزينت التنورة أيضا بتفاصيل الأزرار العامودية الراقية. وانسدل الفستان بكل أناقة على الأميرة الشابة وأبرز جمالها الطبيعي والآسر.

أما بالنسبة لتفاصيل الفستان من الخلف، فتتشابه التفاصيل الخلفية تماما مع التفاصيل الأمامية باستثناء عدم وجود أزرار من خلف الفستان الراقي. حيث يأتي التصميم المحتشم بطول كامل وظهر مغطى بذات تفاصيل القماش الراقي المكون للفستان.

اقرأ ايضاًأجمل أزياء تايلور سويفت في جولتها الغنائية.. وتصميم مبهر من إيلي صعب

ونسقت الأميرة جليلة الإطلالة مع تسريحة شعر عفوية وطبيعية بشعر منسدل مع نهايات "ويفي" راقية وقطع مجوهرات ذهبية على هيئة سوار يد ناعم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأميرة رجوة

إقرأ أيضاً:

"أمنية" تُسعد قلوب 121 طفلاً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان

نجحت مؤسسة "تحقيق أمنية"، بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بالعاصمة الأردنية عمّان، في تحقيق أمنيات 121 طفلاً يُعانون من أمراض خطيرة منذ بدء العام الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر(أيلول) 2024، والتي أدخلت الفرح والأمل إلى حياتهم تأكيداً على قوة العطاء، وتأثير الجهود المُشتركة في نشر السعادة.

وأعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" عن امتنانه العميق لمركز الحسين للسرطان على دعمه المستمر وشراكته الفعّالة.
وأكد أن التعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هو دليل على ما يُمكن تحقيقه عندما تتّحد الأيادي بهدف إنساني مُشترك، مؤكداً الدور الحيوي الذي يلعبه مركز الحسين للسرطان ليس فقط في تقديم الرعاية الطبية المُتقدّمة، بل أيضاً في دعم المبادرات التي تُعزّز من الصحة النفسية والعاطفية للأطفال .
وقال الزبيدي، إن الابتسامات التي ارتسمت على وجوه هؤلاء الأطفال المرضى عند تحقيق أمنياتهم، تُذكّرنا بأهمية الأمل والقوّة الكبيرة التي تأتي من تحقيق الأمنيات، مشيراً  إلى أن هذا الإنجاز يعتبر تذكيراً قوياً بالفرق الذي يُمكن أن يحدث عندما تتّحد المجتمعات والمؤسسات لدعم المحتاجين.

مقالات مشابهة

  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم «الفستان الأبيض»
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"|وموعد عرضه بمهرجان الجونة
  • الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • ”يلا شوت” بث مباشر بدون تقطيع .. شاهد مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا 2
  • "أمنية" تُسعد قلوب 121 طفلاً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان