تنطلق اليوم مباريات دوري نجوم EXPO لموسم 2024 بمواجهة قوية وصعبة تجمع الوكرة رابع الموسم الماضي، مع معيذر العائد بعد غياب 6 مواسم الى دوري الكبار، وتنطلق المباراة في السادسة والنصف مساء باستاد الجنوب. 
المواجهة تبدو صعبة بعض الشيء رغم الفارق بين الفريقين ورغم ان معيذر عائد من جديد لدوري النجوم، لكن ما حققه معيذر في بطولة كأس الأمير المفدى تجعل الوكرة اليوم في قمة الحذر حتى لا يكون ضحايا أولى مفاجآت الصاعد الجديد.


معيذر في اغلى الكؤوس فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي والصعود الى ربع النهائي والخسارة بصعوبة امام العربي البطل.

الوكرة يأمل في الانتصار الأول ويأمل في الحصول على دعم معنوي قبل مباراته المرتقبة بتصفيات دوري ابطال اسيا الأسبوع القادم، ويأمل في بداية قوية وجيدة تساعده في نهاية المطاف على البقاء في مربع الكبار، وربما المنافسة على الدرع واللقب.
اما معيذر فهدفه الأول والطبيعي هو البقاء وعدم الهبوط سريعا الى الدرجة الثانية، واثبات جدارته مثل الشمال والمرخية، وان صادفه التوفيق فربما يحقق مركزا جيدا ومطمئنا. الفريقان اتفقا في أمور فنية واختلفا في أمور اخري، فقد اتفقا على استمرار مدربيهما الاسبانيين لوبيز ماركيز مدرب الوكرة وخوسيه مورسيا مدرب الشحانية، لكن الوكرة رفع شعار الاستقرار على محترفيه ولم يتعاقد سوى مع نجمين جديدين هما المصري حمدي فتحي والأردني عمر صلاح. اما معيذر فقد اجرى تغييرا على كل محترفيه دون استثناء وتعاقد مع 6 محترفين حتى الان وهم نسيم بن عيسى وفؤاد حنفوق (جزائري) ورامون أرياس( اوروغواني) وجي مبينزا(كونغولي) وأيمن الحسوني(مغربي) ومامادوا تراوري ( مالي).
من المؤكد ان الوكرة سيعمل من الدقائق الأولى على الضغط وعلى الهجوم لخطف هدف مبكر يريح الاعصاب  
اما معيذر فمن المؤكد انه سيكشف اليوم عن شخصيته الجديدة بعد التجديدات الجذرية التي طرأت على محترفيه.

ماركيز لوبيز: الافتتاحية صعبة

أعرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن ثقته في قدرة الموج الأزرق على الظهور بأفضل صورة ممكنة خلال المواجهة الافتتاحية للفريق في بطولة الدوري أمام فريق معيذر، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء الفريق في قمة الجاهزية لخوض هذا اللقاء.
وقال: خضنا معسكرًا تجهيزيًا قويًا في إسبانيا وركزنا خلاله على تهيئة الفريق من كافة الجوانب الفنية والبدنية والنفسية وكل ما أتمناه هو أن يكون التوفيق حليفنا في هذا اللقاء حتى نتمكن من حصد النقاط الثلاث.
وأضاف: بشكل عام أستطيع أن أقول إنني سعيد جدًا بمستوى اللاعبين، وبأدائهم الجيد، وبالتالي أؤكد أننا على أتم جاهزية لخوض أول مباراة في الدوري. 
وتابع: المباريات الافتتاحية في العادة ليست سهلة، وكل المباريات تكون صعبة، والحقيقة أنني أعرف مدرب نادي معيذر جيداً، وأدرك أنه مدرب جيد جداً وسيجهز فريقه بأفضل صورة ممكنة. 
وأتوقع أن يتطور فريقي بشكل افضل من السابق، وسنسعى لكي يستمر هذا التطور، خاصة أن لدينا لاعبين من الطراز الرفيع، ‏لكن لا أعلم أين سنستقر في جدول الدوري، بالتأكيد نحن سنبذل كل ما بوسعنا.

غونزاليس: جاهز للنواخذة

أكد المدير الفني لنادي معيذر الاسباني جوزيه غونزاليس جاهزية فريقه لمواجهة نادي الوكرة في اطار الاسبوع الاول من منافسات دوري نجوم EXPO، مضيفاً أننا راضون عن التحضيرات الاخيرة للفريق، وثقتنا كاملة في اللاعبين ونتطلع لتحقيق الثلاث نقاط رغم صعوبة المباراة. 
وتابع غونزاليس أننا نحترم فريق الوكرة لما يملكه من لاعبين مميزين واستقرار فني واداري ونضع هذا في عين الاعتبار، مضيفاً أننا نعمل في نادي معيذر باحترافية ومهنية عالية، والفريق في مستوى عال ونسعى للحفاظ عليه. خاصة ان المباريات الافتتاحية لاى بطولة دائما ما تكون صعبة ونحن جاهزون والفريق استعد بقوة خلال فترة الاعداد ونأمل ان نظهر بصورة قوية.

حازم شحاتة: نسعى لمواصلة التحديات

أبدى حازم شحاتة لاعب الوكرة ارتياحه الشديد لتحضيرات الموج الأزرق لانطلاقة منافسات الموسم الجديد 2023 /2024، وقال إن الجميع يترقب هذه الانطلاقة لترجمة الجهود الكبيرة التي بذلناها خلال فترة الإعداد على أرض الملعب.
وقال: بداية كل موسم تكون صعبة خاصة ان جميع الفرق تشارك بكافة نجومها وهذا الشيء يزيد من التحديات داخل الملعب ولكن الوكرة جاهز لكافة مباريات الموسم وليس فقط للمباراة الأولى.
وواصل حديثه قائلًا: نسعى جاهدين لمواصلة التحديات مع انطلاقة الموسم ونتمنى أن نصل إلى المراكز المتقدمة التي تليق بمستوى لاعبي الوكرة وما سنقدمه طوال منافسات الموسم الجديد.

سيف المهندي: نتطلع للفوز

أكد سيف المهندي قائد فريق معيذر جاهزية كافة اللاعبين لمواجهة نادي الوكرة الصعب وقمنا بتحضيرات استثنائية، مضيفاً أننا نحترم الوكرة ونتطلع لتحقيق الفوز وتحقيق أفضل بداية في بطولة الدوري، ونمتلك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق اهداف نادي معيذر. 
ووجه المهندي رسالة الى جماهير نادي معيذر بضرورة مساندة الفريق في كل الاوقات، لان الفريق يحتاج الى دعمهم ونسعى لتقديم الأفضل لهم.خاصة ان جميع اللاعبين يمتلكون من الروح القتالية ما تدفعهم لتقديم مباراة قوية وكبيرة ونحترم الوكرة كونه من الفرق القوية في الدوري.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الوكرة

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: كن أكثر تعاونا مع الفريق
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • دوري نجوم العراق.. الطلبة يوجه الحدود ونفط ميسان ضد نفط البصرة
  • مباراتان اليوم في ختام الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل