أعلنت «أريدُ»، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في قطر، عن إطلاق باقات «هوم+» الجديدة للإنترنت المنزلي والترفيه التلفزيوني، لتوفر من خلالها تغطية لكامل أنحاء الدولة وسرعات إنترنت منزلي لا تضاهى ومحتوى ترفيهياً حصرياً عبر خدمة Ooredoo tv الحائزة على الجوائز بحلتها الجديدة.
وتتوفر باقات «هوم+» الجديدة بسرعات تبدأ من 1 غيغابت في الثانية وصولاً إلى 10 غيغابت في الثانية، لتوفر سرعات إنترنت فائقة للغاية واستخداماً فعلياً لا محدوداً للبيانات.


وتم تصميم باقات «هوم+» خصيصاً لتوفر للعملاء تجربة لا مثيل لها مع العديد من المزايا، بما في ذلك خدمة «الألياف الضوئية إلى الغرف» الجديدة، واختيار المحتوى الترفيهي بحسب تفضيلات العميل، والاستخدام الفعلي غير المحدود للبيانات، وهي متوفرة في كافة أنحاء قطر.
وقال الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ»أريدُ» قطر: «إن استثمارات «أريدُ» الضخمة في تطوير الشبكات وتقديم منتجات مبتكرة وحلول تركز على اهتمامات واحتياجات العملاء، أسهمت في تمهيد الطريق أمام توفير تجربة اتصال وخيارات ترفيه استثنائية للعملاء. 
أضاف ومن خلال تركيزنا الاستراتيجي على تقديم تجربة رقمية متطورة لعملائنا، قمنا في «أريدُ» بتطوير خدماتنا بما يلبي احتياجات عملائنا ويركز على اهتماماتهم. 
وأوضح ولا شك أن إطلاق باقات «هوم+» الجديدة يشكّل إنجازاً متميزاً في مسيرتنا نحو تحقيق رؤيتنا المتمثلة بتطوير تجربة العملاء وتعزيز تجربة استخدامهم للإنترنت وتمكينهم من التصفح ومشاهدة المحتوى والتواصل بكفاءة استثنائية في كل الأوقات».

الباقات
تتوفر باقات «هوم+» بسرعات فائقة تبدأ من 1 غيغابت في الثانية. إذ تتوفر باقة هوم+ Go مقابل 365 ريالا فقط شاملة جهاز راوتر واي فاي وخدمة Ooredoo tv. 
ويحصل العملاء الذين يشتركون في باقة هوم+ Prime على جهازي راوتر اثنين وجهاز استقبال Ooredoo tv مع 40 نقطة رصيد ما يتيح لهم تصميم باقة الترفيه التلفزيوني الخاصة بهم ومشاهدة القنوات المفضلة لديهم. 
أما عملاء باقات هوم+ Super وهوم+ Elite فسيحصلون على خدمة «الألياف الضوئية إلى الغرف» بما يغطي لغاية 5 غرف في المنزل، ونقاط ترفيهية تصل إلى 100 نقطة، وما يصل إلى 3 أجهزة استقبال Ooredoo tv، وجميع هذه المزايا مشمولة ضمن باقات العملاء عالية القيمة.
خدمة الألياف الضوئية إلى الغرف

تعد خدمة الألياف الضوئية إلى الغرف من «أريدُ» الأولى من نوعها في القطاع، وتعزز المكانة المتميزة للشركة في السوق المحلية في دولة قطر. وهي تمكن العملاء من الاستمتاع باتصال فائق السرعة عبر الألياف الضوئية مباشرة إلى غرف المنزل المحددة من قبل العملاء من خلال استخدام تقنية الألياف الضوئية الشفافة.
ويمكن للعملاء من خلال هذه التكنولوجيا تحقيق الاستفادة القصوى من إمكانيات الاتصال والترفيه، وتجربة أسلوب حياة رقمي جديد يوفر سرعات تُقاس بالغيغابت في جميع أنحاء المنزل حتى أثناء تنقلهم بين الغرف.
كما يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة مشاهدة المحتوى وألعاب فيديو دون تأخير أو انقطاع، حتى في حال اتصال عدة أجهزة بالشبكة في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة الألياف الضوئية إلى الغرف مدعومة بألياف شفافة ما يساعد في إخفاء توصيلات الكيابل بسهولة.
خدمة Ooredoo tv
وبهدف تعزيز هذه الخدمة الاستثنائية، فقد أطلقت «أريدُ» جهاز استقبال جديد لخدمة Ooredoo tv مع واجهة مستخدم جديدة كلياً.
وتوفر الواجهة المحدثة للعملاء الحاليين والجدد منصة سهلة الاستخدام تعزز تجربتهم الترفيهية بالكامل، كما تسهم الميزات والوظائف المبسطة في جعل الدخول إلى الخيارات الترفيهية والتنقل بينها أمراً في غاية الانسيابية والسهولة.
وتعد عروض الخدمة المتميزة من أبرز خصائص خدمة Ooredoo tv إذ تتيح للعملاء حرية اختيار المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان. فمع مجموعة واسعة من الخيارات عالية الجودة من الأفلام والبرامج التلفزيونية إضافة إلى الأحداث والمنافسات الرياضية الكبرى مثل بطولات دوري كرة القدم والبطولات العالمية والألعاب الأولمبية وغيرها الكثير، توفر خدمة Ooredoo tv خيارات ترفيهية مميزة تلبي جميع الاهتمامات وتناسب مختلف الأذواق.

اللمسة الأخيرة الرائعة!
وبمناسبة إطلاق باقات هوم+ الجديدة، فإنه يمكن للعملاء الاستفادة من عرض رائع ولفترة محدودة.
إذ سيحصل العملاء الجدد الذين يشتركون في باقات هوم+ ولفترة محدودة على خصم تصل قيمته إلى 810 ريالات على رسوم الاشتراك في باقات محددة، وذلك على مدار 6 أشهر، شاملاً خدمة التركيب مجاناً.  
واختتم الشيخ علي بن جبر قائلاً: «أدعو جميع العملاء الحاليين والجدد للاستمتاع  بتجربة الإنترنت والترفيه المنزلي المستقبلي مع باقات هوم+ الجديدة التي ستمنحهم بالتأكيد شعوراً بالحرية، وتجعلهم يختبرون المعنى الحقيقي للسرعة والمحتوى الحصري وهي من جملة الأمور التي تجعل «أريدُ» الخيار المفضل للعملاء في دولة قطر».
تعد «أريدُ» شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم. 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر من خلال

إقرأ أيضاً:

قمة المليار متابع تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة عبر موقعها الإلكتروني

 

أعلنت قمة المليار متابع، أول قمة متخصصة في صناعة المحتوى والأكبر من نوعها على مستوى العالم.. عن طرح باقات متنوعة لتذاكر حضور النسخة الثالثة من القمة التي تنظمها أكاديمية الإعلام الجديد في دبي خلال الفترة من 11 حتى 13 يناير المقبل تحت شعار “المحتوى الهادف”.

وتتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للقمة: www.1billionsummit.com، مع خيارات تناسب مختلف الفئات، وتوفر تجربة سهلة وسلسة لجميع الزوار للاستمتاع بأجندة متكاملة من الفعاليات.

وتشمل الباقات: “باقة كبار الشخصيات” التي تتيح للزوار الدخول لمدة ثلاثة أيام إلى جميع الجلسات، وقاعات المتحدثين، والطاولات المستديرة، والفعاليات الجانبية للقمة، إضافة إلى حضور الحفل الختامي للقمة الذي يتضمن مجموعة من الأنشطة المتنوعة.

كما طرحت القمة باقتي “المسارات” و”الدخول الشامل” اللتين تتيحان للزوار الدخول لمدة ثلاثة أيام إلى الجلسات وورش العمل المخصصة لمسارات القمة الثلاثة التي تشمل مسارات التكنولوجيا والاقتصاد والمحتوى والمصممة خصيصاً لضمان استفادة صناع المحتوى الهواة والمحترفين من برنامج القمة الثري، إضافة إلى الحصول على امتيازات لحضور الحفل الختامي والفعاليات الجانبية للقمة.

ودعت قمة المليار متابع الجمهور إلى حجز التذاكر مبكراً نظراً للإقبال المتوقع من داخل دولة الإمارات وخارجها على الحدث العالمي، وضمان الاستفادة من محتوى ثري وهادف يشمل مختلف قطاعات صناعة المحتوى، والتعرف على تجارب ملهمة يعرضها نخبة من كبار مشاهير وشخصيات عالم التواصل الاجتماعي.

وتتيح تذاكر قمة المليار متابع لحامليها حضور فعاليات القمة التي تتضمن جلسات نقاشية، وورش عمل، وحوارات تفاعلية، ومناظرات، فضلاً عن فرصة اللقاء والتفاعل مع أهم وأكبر المؤثرين وصنّاع المحتوى في العالم.

وتوفر قمة المليار متابع للزوار فرصة استكشاف الابتكارات والتقنيات الحديثة التي تشكل مستقبل العالم الرقمي، إضافة إلى الاطلاع على أحدث الاتجاهات والتحديات والفرص في عالم الصناعات الإبداعية وما يرتبط بها من الاستثمار في تلك القطاعات، فضلاً عن الاستماع إلى خطابات عدد من الرؤساء التنفيذيين وقادة الأعمال الدوليين، وقصص نجاح ملهمة لنخبة من الأشخاص الذين حققوا إنجازات وأصبحوا رموزاً عالمية مؤثرة.

وتستكمل النسخة الثالثة من قمة المليار متابع ما حققته القمة من نجاحات سابقة، عكسها الزخم الحضوري الكبير، حيث حضر فعاليات النسخة الماضية أكثر من 7000 مشارك من 95 دولة حول العالم، من بينهم أكثر من 3000 صانع محتوى ومؤثر ومبدع، كما حققت النسخة الماضية أكثر من 300 مليون تفاعل على منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء الوسم الخاص بالقمة #قمة_المليار_متابع “#1BillionSummit” من أعلى الوسوم متابعة حول العالم، بأكثر من 489 مليون تفاعل، وكانت القمة محط اهتمام أكثر من 300 إعلامي محلي ودولي حضروا لتغطية فعالياتها، وعقد لقاءات حصرية مع نخبة من أشهر المؤثرين الدوليين على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن قمة المليار متابع تسعى لمخاطبة أكثر من مليار شخص حول العالم، من خلال استضافة نخبة من أهم وأكبر المؤثرين وصنّاع المحتوى أفراداً ومؤسسات على جميع منصات التواصل الاجتماعي لمناقشة كيفية مساهمة الإعلام الجديد كقطاع إبداعي في دعم اقتصادات الدول وخطط الوصول لأهداف التنمية الشاملة والمستدامة.وام


مقالات مشابهة

  • السلطات الباكستانية تصد تظاهرات أنصار عمران خان مع تعطيل للإنترنت في العاصمة
  • “هنالك جملة مهمة أريد أن أقولها” .. إلهام علي سفيرة حملة التوعية بسرطان الثدي صورة
  • وسط معاناة المواطنين وتحت غطاء “الجرحى”.. محور تعز العسكري يفرض زيادة سعرية على الغاز المنزلي
  • تربو تطلق نظام "Auto Handling" المدعوم بالذكاء الاصطناعى لتعزيز تجربة العملاء
  • OpenAI تطلق واجهة Canvas الجديدة لتطبيق ChatGPT
  • 3 باقات متنوعة لتذاكر قمة المليار متابع
  • قمة المليار متابع تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة عبر موقعها الإلكتروني
  • مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام
  • "قمة المليار متابع" تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة
  • استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوم