أجرى رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، اتصالا مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد انتقاله إلى صفوف نادي الهلال السعودي، مساء يوم الثلاثاء، لمدة موسمين حتى عام 2025.

ونشر الوليد بن طلال فيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، أظهر إجراءه اتصال فيديو مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال غير الربحية، فهد بن نافل، ولاعبه الجديد نيمار، في أعقاب توقيع العقد بين الطرفين.

اهـلاً وسـهلاً #نيمــار - Welcome #NeymarJr#نيمار_هلالي@Alhilal_FC@Fahad_Alotaibi_@neymarjrhttps://t.co/vRcY7P1obApic.twitter.com/EgkjMkLaZQ

— الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) August 15, 2023 إقرأ المزيد رونالدينيو يوجه رسالة لنيمار بعد انتقاله للدوري السعودي إقرأ المزيد نيمار: "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي"!.. فيديو

ورحب الوليد بن طلال بالنجم البرازيلي، وقال له: "أتيت للمملكة العربية السعودية التي تعتبر الأولى في آسيا.. من يجلس بجانبك هو فهد بن نافل المسؤول الأول عن الفريق.. رقم واحد في آسيا والشرق الأوسط".

ويعرف عن الأمير الوليد بن طلال، بتشجعيه لنادي الهلال السعودي، وسبق وأن قدم عددا من المكافآت لأفراد الفريق.

المصدر: "twitter/Alwaleed_Talal" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الدوري الفرنسي الهلال السعودي الوليد بن طلال باريس سان جيرمان سوق الانتقالات نيمار الولید بن طلال

إقرأ أيضاً:

نيمار يعود إلى برشلونة!

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»! الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية


هل يعود البرازيلي نيمار إلى بوشلونة مجدداً؟، تساؤل كبير بدأ ينتشر في الملاعب الإسبانية، وظهر في الإعلام، خاصة في صحيفتي «سبورت وماركا»، بإعلانهما أن رئيس «البلوجرانا» خوان لابورتا يفكر في إعادة المهاجم إلى «كامب نو» مرة أخرى، وسيكون «نيمار» المشروع الكبير القادم للكتالونيين، بعد الانتهاء من أعمال تحديث الملعب، المتوقع أن ينتهي في نهاية العام الجاري.
ويعيش المهاجم البرازيلي في مرحلة التعافي في الهلال السعودي حالياً، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي مع منتخب «السامبا»، والمتوقع أن يعود إلى البرنامج التدريبي للفريق خلال أيام.
لعب نيمار مع الهلال 5 مباريات رسمية فقط حتى الآن «ولم يتم تسجيله حتى في دوري 2024»، ولكن لديه الحق في اللعب في دوري أبطال آسيا.
ومن الأمور الجذابة بالنسبة لبرشلونة، في سياق المشاكل المالية التي يعيشونها أن عقد اللاعب مع الهلال ينتهي في الصيف ويصبح حراً، ولدى نيمار خيار احتياطي، في حال فشل العودة إلى برشلونة، ويكون مهتماً بالانضمام إلى فلامنجو ريو دي جانيرو، وناقش مسؤولو النادي بالفعل مع والد اللاعب، وهو أيضاً وكيله.

 

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • الأمير تركي بن طلال: الحل لمشكلة السكن في عسير يبدأ بتنفيذ عدة فنادق جديدة..فيديو
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • كوليبالي في جلسة تصوير بالزي السعودي.. فيديو
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة