استقبلت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH) دفعة جديدة من المتدربين كجزء من برنامج التدريب الصيفي السنوي تحت إطار مبادرة زين لتمكين الشباب. أجرت زين البحرين يوماً تقييمياً ناجحاً شمل 70 مشاركاً. وتم اختيار عشرة مشاركين لتدريبهم في أقسام الموارد البشرية والمالية والتكنولوجيا والأعمال التجارية لمدة شهرين كجزء من برنامج التدريب الصيفي.

ويهدف هذا البرنامج إلى تقديم فرص تدريب احترافي تتوافق مع تعليم كل متدرب ومجالات اهتمامه، تشمل جلسات التدريب التخطيط الوظيفي. بالإضافة إلى المتدربين الصيفيين، تم قبول 83 طالباً جامعياً في برنامج Chapter Zainer. وهو برنامج مخصص للتدريب في مجال خدمة العملاء، حيث سيخضع المشاركون لفترة تدريبية لمدة شهرين ويتم اختيار المتفوقين في هذه الفترة لاحقاً للانضمام إلى الشركة كموظفي برنامج زين لتمكين الشباب. قالت رنا الماجد، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في زين البحرين: «نجح برنامج زين لتمكين الشباب في تدريب أكثر من 2500 موظف منذ عام 2009، مما يمنحهم خبرة واسعة حول مختلف أقسام زين البحرين. تم تصميم البرنامج لتعريف الشباب بثقافة زين التي تركز على المشاركة المجتمعية والقيادة والابتكار. تساعد هذه القيم الأساسية شبابنا الطموح على تحسين مهارات التوظيف لديهم، وتعزيز جهودنا في زين البحرين في تمكين الشباب البحريني». توفر مبادرة زين لتمكين الشباب فرصاً مصممة بشكل فريد لتلبية احتياجات طلاب الجامعات والخريجين الجدد، ومن أهم برامج التوظيف هم Generation Z، CODE2030، برنامج النساء في مجال التكنولوجيا. لمعرفة المزيد من المعلومات عن مبادرة زين لتمكين الشباب، يرجى زيارة https:/‏/‏www.bh.zain.com/‏ar/‏fun/‏fun.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا زین البحرین

إقرأ أيضاً:

النسخة الـ 5 من «صيفنا سعادة» تنطلق في عجمان 15 يوليو

عجمان/ وام
أعلنت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة»، تفاصيل النسخة الخامسة من البرنامج، والتي تقام برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، خلال الفترة من 15 يوليو الجاري إلى 15 أغسطس المقبل، في ستة مراكز صيفية متنوعة بالإمارة، ويتولى إدارتها كوادر وقيادات وطنية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة، أمس، في قاعة عجمان إكس، بحضور أحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة العليا، والدكتورة منى السويدي مستشار برامج ومشاريع في وزارة الثقافة، وعلي عمران الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، وعبد العزيز عبدالله المشرف العام على المراكز والبرامج الصيفية، ورؤساء اللجان والأعضاء.
وقال عبد العزيز عبدالله إن البرنامج الصيفي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع، وتسعى إلى تعزيز الترابط المجتمعي والاستثمار في طاقات الناشئين والشباب، وتنمية مهاراتهم ومواهبهم خلال فترة الصيف.
ويضم البرنامج ستة مراكز صيفية هي مركز كبار المواطنين وأصحاب الهمم، والمركز الصيفي للبنين، والمركز الصيفي للفتيات، ومركز البرامج التطويرية ومهارات الحياة، والمركز الصيفي التخصصي الثقافي، والمركز الصيفي التخصصي العلمي.
وقال أحمد الرئيسي، إن اللجان العاملة ضاعفت جهودها خلال الفترة الماضية، لوضع الترتيبات اللازمة وتنفيذ الخطط المقررة، لضمان تحقيق النجاح المطلوب تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي العهد، والتي كان لها أبلغ الأثر في إنجاح برنامج «صيفنا سعادة» في النسخ الأربع الماضية، وترسيخ مكانته بين البرامج الصيفية في الدولة.
وأشار إلى أنه تم تخصيص مجموعة من جوائز التميز للبرنامج الصيفي لأربع فئات من الجهات المميزة في الدوائر الحكومية، وهي أفضل 3 برامج، وأفضل 3 ورش، وأفضل 3 منسقين، إضافة إلى أفضل تغطية إعلامية في البرنامج.

مقالات مشابهة

  • وكيل شؤون الخريجين في جامعة تبوك: برنامج تطوير الخريجين يهدف لدعم التوظيف والتأهيل لسوق العمل
  • النسخة الـ 5 من «صيفنا سعادة» تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • صيفنا سعادة ينطلق في عجمان 15 يوليو
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • فنانة تشكيلية فلسطينية تطلق مبادرة تعليم الرسم لتخفيف وطأة الحرب في غزة
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • «نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة