أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء على أهمية مواصلة تعزيز الآفاق الممتدة تاريخيًا للتعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة واستمرار مد جسور التواصل الحضاري بين البلدين، منوهًا بما يربط البلدين الصديقين من علاقات استراتيجية تستند إلى عقود طويلة شهدت خلالها مسارات العمل والتنسيق المشترك تطورًا ونماء مستمرًا في كافة المجالات لا سيما العسكرية والدفاعية.

جاء ذلك لدى لقاء سموه في قصر القضيبية أمس، بحضور سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى قائد الحرس الملكي، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، اللواء بحري فينيت مكارتي قائد الأسطول الغربي بجمهورية الهند الصديقة والوفد المرافق له، حيث أشار سموه إلى ما وصلت إليه الشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة من مستويات متقدمة، مؤكدًا سموه أهمية العمل على الدفع بالعلاقات الثنائية نحو آفاق أوسع بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين. كما جرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجـدات على الساحتــين الإقليمية والدوليـة، ومناقشــة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

حكومة الوحدة تنظم مسابقة المدارس الصديقة للبيئة

نظمت حكومة الوحدة الوطنية، اليوم الأربعاء، مسابقة المدارس الصديقة للبيئة بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي ووزارة التربية والتعليم، ضمن اهتمامها بالبيئة،

وأسفرت المسابقة عن فوز عدد من المدارس المتميزة التي أظهرت اهتماماً كبيراً بالبيئة واستدامتها، حيث تُوجت الاحتفالية بإعلان المراكز العشرة الأولى الفائزة بلقب “المدرسة الصديقة للبيئة”.

وحضر المسابقة وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي، ووكيل الوزارة لشؤون البلديات، والأمين العام للمجلس الأعلى للإدارة المحلية، ومدير إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدعم والإرشاد النفسي بوزارة التربية والتعليم، ومدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة، ومديرو مديريات الإصحاح البيئي بالمناطق، وعدد من ممثلي المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني المهتمة بالشأن البيئي.

مقالات مشابهة

  • العتيبة: زيارة محمد بن زايد إلى الولايات المتحدة تشكل مرحلة مهمة في علاقات البلدين
  • العتيبة: لقاء رئيس الدولة وبايدن مرحلة مهمة في علاقات البلدين
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • حكومة الوحدة تنظم مسابقة المدارس الصديقة للبيئة
  • وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يترأسان الحوار الاستراتيجي المشترك بين البلدين
  • "المشاط" تعقد جلسة مباحثات مع وزير الخارجية والتجارة المجري لمناقشة تعزيز الاستثمار المشترك بين البلدين
  • أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب
  • وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان.. وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة