احتفلت سفارة الهند في البلاد بعيد استقلال الهند السابع والسبعين أمس، حيث أقيمت الفعالية في مقر سفارة الهند بمنطقة الدعية الديبلوماسية.

وبدأ البرنامج الرسمي من الساعة الثامنة صباحا في مقر السفارة بتكريم الزهور لتمثال المهاتما غاندي تلاه رفع العلم الوطني ثلاثي الألوان وغناء النشيد الوطني الهندي.

وتلا السفير د.

أدارش سويكا رسالة رئيس الهند إلى الأمة، وشكر قيادة وحكومة الكويت، على الدعم المستمر في زيادة تعميق وتعزيز العلاقات الثنائية بين الهند والكويت والاهتمام الخاص بالجالية الهندية في الكويت. وسلط سويكا الضوء على جهود السفارة للعمل جنبا إلى جنب مع المجتمع في تعزيز العلاقات بين الهند والكويت ومعالجة القضايا التي تهم المجتمع، وسلط الضوء على الجهود التي تبذلها السفارة في مختلف المجالات، بما في ذلك تعزيز التجارة والاستثمار والثقافة والسياحة، وتوسيع وتعميق التعاون المؤسسي في مختلف المجالات، والتدابير المختلفة لضمان رفاهية الجالية الهندية بالكويت.

ولفت إلى انه على الصعيد الثنائي هناك تقدم راسخ في المشاركة المتعددة الأوجه مع الكويت بعد الفجوة التي أحدثها وباء كورونا، حيث تم استئناف الاتصالات الثنائية على مختلف المستويات بعقد اجتماعات للآليات المؤسسية، كما استمرت التجارة الثنائية والاستثمارات مع الكويت في النمو.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين في بريطانيا

قال جو هاربر، المحلل السياسي، إن الكثير من الناس يعتقدون أن حزب المحافظين ظل فترة طويلة في الحكم البريطاني وآن أوان التغيير، خاصة وأن الحزب ارتكب الكثير من السياسات الخاطئة التي أدت إلى تراجع الاقتصادي البريطاني خلال السنوات القليلة الماضية.

المرصد الأورومتوسطي: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية البعثة الأممية لحقوق الإنسان: الكيان الإسرائيلي لا يقيم وزنا للاعتبارات القانونية الدولية

وأكد المحلل السياسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مطروح للنقاش" عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامية مارينا المصري، أن حزب المحافظين اتخذ الكثير من القرارات الخاطئة، بينما حزب العمال لديه الكثير من الكفاءات السياسية التي تؤهله لتولي الحكومة البريطانية في هذا الوقت الراهن.

وأضاف أنه كان هناك خمسة رؤساء من حزب المحافظين، لذا هذا الحزب استمر في الحكم لسنوات كثيرة، متابعا:" أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين نتيجة الخلل في إدارة هذه الأزمة الصحية بالقدر الكافي".

مقالات مشابهة

  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات
  • “اللافي” يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصربي في ليبيا
  • «تقدم» ترحب بالمشاركة في مؤتمر القوى السودانية بالقاهرة
  • محلل سياسي: أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين في بريطانيا
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.
  • تونسيون يطالبون برحيل السفير الأمريكي وإغلاق السفارة تضامناً مع غزة ويشيدون بمواقف اليمن وحزب الله (فيديو)
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني
  • عقب احتجاز 4 طائرات من قبل الحوثيين.. الكويت تقدم دعما لطيران اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • السفارة الإيرانية في لندن تقدم مذكرة احتجاج لوزارة الخارجية البريطانية