دعا وكيل التعليم العام أسامة السلطان المناطق التعليمية إلى تقديم تقرير يومي لفرق متابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد بكل المدارس.

وقال السلطان تنفيذا لخطة الاستعداد للعام الدراسي المقبل 2024/2023 برجاء الإيعاز وبصورة عاجلة لفرق المتابعة والاستعداد للعام الدراسي المقبل 2024/2023 العمل على تعبئة النموذج المدرج وبشكل يومي للوقوف على مدى جهوزية المدارس بكل ما يتعلق بالعام الدراسي المقبل على أن يأخذ الأمر صفة الأهمية والاستعجال.

من جانب آخر، أصدر السلطان قرارا بتعديل عنوان مدرسة (عبداللطيف إبراهيم الدهيم متوسطة بنين) الكائنة في منطقة غرب عبدالله المبارك التابعة لمنطقة الفروانية التعليمية من قطعة 4 الى قطعة 3 في منطقة غرب عبدالله المبارك.

كما أصدر قرارا بتعديل عنوان مدرسة (دلال أحمد بشر الرومي ثانوي بنات) الكائنة في منطقة غرب عبدالله المبارك التابعة لمنطقة الفروانية التعليمية من قطعة 3 الى قطعة 4 في منطقة غرب عبدالله المبارك.

وأصدر قرارا بتعديل عنوان مدرسة (محمد غيث المطوع ثانوي بنين) الكائنة في مدينة الخيران قطعة 3 التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية الى (مدرسة محمد غيث المطوع المشتركة – متوسط + ثانوي بنين).

كما أصدر قرارا بتعديل عنوان مدرسة (الفارابي بنين) الكائنة في مدينة الخيران قطعة 2 التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية إلى (مدرسة الفارابي بنين ذات معلمات).

وأصدر قرارا بتعديل عنوان مدرسة (الخيران المتوسطة بنات) الكائنة في مدينة الخيران قطعة 3 التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية إلى (مدرسة الخيران المشتركة – ابتدائي + متوسط + ثانوي بنات). وتسري هذه القرارات اعتبارا من بداية العام الدراسي 2024/2023.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: الدراسی المقبل

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر

يحتفل النجمان روبي ورامي صبري بالعام الدراسي الجديد مع طلاب إحدي الجامعة الخاصة يوم 11 أكتوبر الجاري.

فقرات حفل روبي ورامي صبري

وأكدت الجامعة، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم، بجانب فقرتي روبي ورامي صبري حيث تفتح البوابات لإستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، ويقدم مطرب المهرجانات أوكا فقره خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنيه مختلفه في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم.

ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها،  وبعد إنتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ  نجوم الحفل  في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

مقالات مشابهة

  • الأنبا باسيليوس يفتتح العام الدراسي الرابع بمعهد التربية الدينية بالإيبارشية
  • عن العام الدراسيّ... هذا ما قاله أحد الوزراء
  • وزير السياحة يبحث مع وزير الحج السعودي استعدادات الموسم المقبل
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • "التعليم": 14 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية واليابانية بسيناء ومدن القناة
  • الحلبي تابع مشاوراته مع المؤسسات التربوية: الهدف إنقاذ العام الدراسي
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس