أدانت منظمة التعاون الإسلامي اليوم، بشدة استمرار الجرائم النكراء التي يقترفها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، التي أدت هذا اليوم إلى شهيدين فلسطينيين في مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا.

وعدت المنظمة ذلك امتدادًا لحرب مفتوحة وإرهابًا منظمًا ترتكبه إسرائيل قوة الاحتلال، في جميع أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة، في انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني.

وحمَّلت المنظمة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة والمباشرة عن استمرار انتهاكاتها وجرائمها ضد الشعب الفلسطيني، داعية في الوقت نفسه المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته واتخاذ التدابير الفعلية لوضع حد لجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة ومحاسبة مرتكبيها، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي منظمة التعاون الإسلامي الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين" تدين استهداف الاحتلال المتجدد للضاحية الجنوبية ببيروت

صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية العدوان الإسرائيلي المتجدد على الضاحية الجنوبية لبيروت واستهداف مبانٍ سكنية والتواطؤ الدولي والخذلان العربي الرسمي تجاه جرائم الاحتلال واعتداءاته.

وقالت حركة المجاهدين، في تصريح وصل وكالة "صفا"، ليلة الجمعة، إن "عدوان الاحتلال ضد المدنيين في لبنان بالتزامن مع مجزرة مخيم طولكرم امتداد لحرب الإبادة الجماعية في غزة وجزء من الحرب المفتوحة ضد شعبنا وأمتنا، التي لم تكن لولا الدعم الأمريكي اللامحدود لحكومة العدو النازية والذي يتحمل المسؤولية  الكاملة عن جرائم العدو المتواصلة".

وأشارت إلى أن الاحتلال يحاول من خلال جرائمه الوحشية والقصف الهمجي للأحياء السكنية الانتقام من المدنيين بعد الفشل والخيبة والخسائر الفادحة التي لحقت بقواته النخبوية بمواجهة مجاهدي المقاومة الإسلامية اللبنانية في الميدان.

وأشادت حركة المجاهدين بثبات وتضحيات الشعب اللبناني والمقاومة الإسلامية في لبنان، مؤكدة أن الاحتلال لن يستطيع من خلال مجازره الجبانة أن يستعيد ردعه وهيبته التي مرغت على أيدي المجاهدين بالتراب في الميدان.

مقالات مشابهة

  • "التعاون الإسلامي" تدين الجرائم الإسرائيلية وتطالب بتحرك دولي
  • منظمة التعاون الإسلامي تطالب بالوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على غزة والضفة
  • "التعاون الإسلامي" تدين تصاعد جرائم الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم وغزة
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • إضراب شامل في الضفة اليوم ودعوات للتصعيد ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • "المجاهدين" تدين استهداف الاحتلال المتجدد للضاحية الجنوبية ببيروت
  • التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • منظمة التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • الرئيس الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • التعاون الإسلامي تحذر من تصاعد انتهاكات الاحتلال بالقدس