وجه نجم منتخب البرازيل السابق، رونالدينيو، رسالة لمواطنه نيمار دا سيلفا، بعد انضمامه إلى الهلال السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن نادي الهلال اليوم الثلاثاء، رسميا التعاقد مع نيمار لمدة موسمين، في صفقة قدرت تقارير قيمتها بنحو 90 مليون يورو، حصل عليها نادي باريس سان جيرمان، ويحصل اللاعب على راتب يقدر بـ150 مليون يورو سنويا.

وهنأ رونالدينيو نيمار، على إتمام صفقة انتقاله إلى الهلال، عبر "تغريدة" نشرها على صفحته الشخصية في موقع "إكس" جاء فيها: "أتمنى لك كل التوفيق يا رفيقي.. وحظا سعيدا"، وأرفق رسالته بصورة تجمعه مع نيمار.

twitter/10Ronaldinho

ولعب نيمار مع رونالدينيو في منتخب البرازيل خلال الفترة من 2010 إلى 2013، حيث كان نجم الهلال الجديد لا يزال شابا يتلمس طريقه مع منتخب "راقصي السامبا" الأول، بينما كان نجم برشلونة الإسباني وسان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي السابق أحد النجوم المخضرمين في الفريق.

إقرأ المزيد بعد نيمار.. الهلال السعودي يبرم صفقة مدوية مع لاعب عربي! إقرأ المزيد نيمار: "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي"!.. فيديو

كما ارتدى رونالدينيو ونيمار خلال مسيرتهما قميص فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث انتقل رونالدينيو في بداية مشواره الأوروبي إلى النادي الفرنسي عام 2001 قادما من غريميو البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى النادي الكتالوني عام 2003.

في المقابل بدا نيمار مشواره في القارة العجوز من بوابة برشلونة الذي انتقل إليه عام 2013، قادما من نادي سانتوس البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال صيف 2017 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان سوق الانتقالات نيمار سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين

جدة – البلاد

أثار قرار نادي الهلال بالإبقاء على اللاعب البرازيلي لودي، وتأجيل تسجيل النجم نيمار حتى يناير المقبل، موعد فترة التسجيل الشتوية، غضب جماهير (الزعيم) التي تذمرت من كثرة الأخطاء الإدارية التي رافقت القرار.

وأبدى نيمار حماسًا كبيرًا للعودة والمشاركة مع الهلال، لكنه لم ينجح في تجاوز الاختبارات البدنية التي أجريت له قبل أيام، ليفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس تسجيل لودي في القائمة الرسمية للفريق بدوري روشن للمحترفين، أما نيمار فستقتصر مشاركته على بعض مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا للنخبة، بشرط تجاوزه الاختبارات البدنية وجاهزيته التامة.

ورأى المدرب جيسوس أن عدد المباريات المتاحة قليل قبل يناير لوجود توقفات طويلة، وأن بإمكانه تسجيل نيمار في يناير، لكي يتمكن من اللعب في الدوري بعد اكتمال جاهزيته.

وأثار هذا القرار غضبًا كبيرًا في أوساط الجماهير الهلالية، التي لم تتقبل فشل إدارة النادي في بيع لودي أو إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت مطلع شهر سبتمبر الجاري، بعد مستواه الضعيف الذي لا يشفع له بالبقاء، حيث وصلت له بعض العروض من أندية أوروبية، لكن لم يتم الاتفاق مع أي منها، وازداد غضب الجماهير بعد التعاقد مع متعب الحربي بمبلغ قياسي.

ولم تتقبل الجماهير الهلالية أيضًا قرار إدارة النادي بالاستغناء عن البرازيلي ميشايل دون التعاقد مع جناح بديل له، ليضطر الفريق إلى اللعب بـ 9 محترفين، وتتقلص خياراته في تلك الخانة، مع أنه مقبل على العديد من المشاركات المهمة، وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا للنخبة وكأس العالم للأندية 2025.

ويعني قرار تأجيل قيد نيمار حتى الفترة الشتوية في يناير، أن النجم البرازيلي لن يخوض سوى 7 أشهر من عقده الممتد لسنتين، الذي ينتهي الصيف المقبل، حيث غيبته الإصابة القوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده عن المشاركة منذ مطلع الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • نيمار يواصل برنامجه في مقر الهلال.. فيديو
  • بعد انتقاله للدوري البرازيلي.. تصرف جديد من مدرب هولناد مع «ديباي»
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • «موسى ديابي» خامس أغلى صفقة في العالم
  • بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟