صحيفة البلاد:
2024-07-07@03:14:23 GMT

جدة آرت بروميناد

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

جدة آرت بروميناد

أعلن تقويم فعاليات جدة آرت بروميناد، عن استمرار موسم جدة هذا الصيف في (جدة آرت بروميناد) حتى الـ31 من شهر أكتوبر المقبل.
وتتضمن الفعاليات في (جدة آرت بروميناد) ألواح ركوب الأمواج، وجلسات بحرية، وبازارات للتسوق، وألعاب الأطفال. وتضم المنطقة – التي تستقبل الزوار من خلال الدخول المجاني يوميًا من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل- ساحة للمطاعم وجلسات خارجية، وذلك في منطقة فود كورت.

ويجد الزائر لجدة آرت حالة من الانبهار بين الزوار، يجسّدها تسابقهم الكبير على التقاط الصور لكل فعالية من الفعاليات، ولكل عرض من العروض المقدمة، إلى جانب حرصهم على توثيق تجربتهم في جدة آرت ورصد لحظات البهجة والسرور، التي يجدها كل زائر لهذه المنطقة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

القنصلية الإيرانية تنفي وجود اتفاق يسمح بدخول العجلات الشخصية لمواطنيها الى العراق - عاجل

بغداد اليوم - البصرة

نفت القنصلية الإيرانية في محافظة البصرة، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، وجود اي اتفاق على دخول المركبات الشخصية للمواطنين الإيرانيين الى العراق اثناء زيارة شهر محرم الى الاربعينية.

وقال القنصل العام الإيراني في البصرة علي عابدي لـ"بغداد اليوم"، إن "الاتفاق الذي حصل حاليا هو يقضي بدخول مركبات الإيرانيين التي تنقل المواكب الحسينية ومستلزمات الخدمة للزائرين لكن على صعيد دخول مركبات شخصية فهذا لم يتم الاتفاق عليه الى الان".

وأشاد عابدي بـ"جهود الحكومة الاتحادية والمحلية في البصرة بتطوير منفذ الشلامجة وأيضا توسعة الطريق الرابط بين مركز البصرة والمنفذ فهذا الامر كان من اهم الأولويات وبالفعل نجحت حكومة البصرة بتهيئة شوارع جديدة بهذا الامر".

وكانت لجنة الأربعين التابعة لوزارة الطرق في إيران اعلنت، الثلاثاء (28 آيار 2024)، أنه بات بإمكان السيارات الإيرانية الخاصة دخول الأراضي العراقية خلال أيام الأربعين، مضيفة أن اللجنة حظرت بيع تذاكر شارتر خلال تلك الذكرى.

وأفادت صحيفة شرق الايرانية، بأن لجنة الأربعين في وزارة الطرق الإيرانية نظرت في خطط مختلفة لإعداد البنية التحتية لذكرى الأربعين عقب التوقعات بارتفاع أعداد الزوار، بما في ذلك التخطيط لتسيير 300 رحلة جوية من مطاري النجف وبغداد إلى إيران وإطلاق أول خط عبارة بين خرمشهر والبصرة.بحسب ميدل ايست نيوز الايرانية

وتمت الموافقة على دخول السيارات الإيرانية الخاصة إلى الأراضي العراقية من الساعة الخامسة صباحا وحتى الخامسة مساء في المفاوضات مع الجانب العراقي ومتابعة موضوع استقبال الزوار في المنافذ الحدودية على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • العزف الحي لـ «توم آند جيري» يستهوي زوار (موسم جدة 2024)
  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • الأنبا فيلوباتير يترأس الفعاليات الروحية بكنيسة العذراء فلوريدا.. شاهد
  • "إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية
  • 45.6 مليار درهم حجم سوق إدارة الفعاليات في الإمارات خلال 2024
  • القنصلية الإيرانية تنفي وجود اتفاق يسمح بدخول العجلات الشخصية لمواطنيها الى العراق
  • القنصلية الإيرانية تنفي وجود اتفاق يسمح بدخول العجلات الشخصية لمواطنيها الى العراق - عاجل
  • سويسرا تخطط لضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • سويسرا تحاول ضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول