الوطن|متابعات

التقى وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة في مكتبه بمدينة بنغازي مع مدير المعهد العالي للضباط بالمنطقة الشرقيّة اللواء طارق الزائدي، لمتابعة تجهيزات وآخر تطورات صيانة المعهد استعدادًا للدورة التدريبية المقبلة، والتأكيد على أهمية الاستعداد الجيد لاِستقبال الطلاب وتوفير بيئة تعليمية مُناسبة.

كما تناول الاجتماع استعراض مستجدات أعمال الصيانة والتجهيزات والتأكيد على ضرورة توفير جميع المتطلبات الضرورية للتدريب والتأكد من سلامة المرافق والمعدات المستخدمة، بالإضافة إلى أهمية توفير بيئة آمنة وملائمة لطلاب المعهد خلال فترة التدريب.

وتبدأ الدورة التدريبية في تاريخ المحدد من العام الحالي، بعد انتهاء اللجنة الطبية والعلمية من تقييم الجاهزية الصحية والوقائية للمشاركين في الدورة.

الوسوماللواء عصام أبو زريبة المعهد العالي للضباط المنطقة الشرقيّة ليبيا وزارة لداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المنطقة الشرقي ة ليبيا

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور فارس بن عايض الهمزاني، بمناسبة حصول بنك الدم المركزي بالمنطقة الشرقية على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية لعام 2023 على مستوى القطاع الصحي بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "الشرقية وردية".. شاحنات الفحص المبكر عن سرطان الثدي في 15 موقعًاعملية نوعية تُعيد البسمة لمريضة بعد 30 عامًا من التشوهوثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الرشيدة - أيدها اللّٰه - للقطاع الصحي وتطوير خدماته، مهنئاً سموه منسوبي فرع وزارة الصحة بهذه الجائزة والتي تساهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم في المنطقة.
وأعرب الدكتور فارس الهمزاني عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود لمبادرات وبرامج فرع وزارة الصحة بالمنطقة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.

مقالات مشابهة

  • نصر أكتوبر.. اللواء عصام عبدالحليم يكشف كيف نجحت القوات المسلحة في فتح ثغرات الساتر الترابي
  • «التعليم العالي»: إطلاق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات في إطار رؤية مصر 2030
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • تنصيب مدير المعهد الوطني العالي للسينما
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • نائب محافظ الجيزة يتابع انتظام سير العمل بالمجمع الخدمي الحكومي بالشوبك الشرقي
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية