أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنه غير متفاجئ بتعاقد أحمد عيد، ظهير أيمن المنتخب الأولمبي، مع نادي المصري البورسعيدي، معتبرًا أن هذا يدل على عدم انضباطه من الناحية الاحترافية.

رئيس إنبي: أحمد عيد لاعب غير منضبط.. وتعاقده مع المصري خير دليل.. فيديو

وقال الشريعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «أنا أول واحد اتكلمت أني مش فارق معايا أن الاعب يكمل في الزمالك أو إنبي لكني أكدت قبل ذلك إن اللاعب غير منضبط من الناحية الاحترافية ولا يتحلى بالتصرفات الاحترافية».

وأضاف: «نادي إنبي صاحب الفضل في أداء أحمد عيد خلال الفترة الأخيرة، واللاعب أخبرنا أنه يريد البقاء في إنبي وهو ما جعلنا نتحرك للحفاظ عليه».

وتابع قائلًا: «أنا سعيد للغاية بتعاقد المصري مع اللاعب وهو ما يؤكد رؤية إنبي في اللاعب أنه غير منضبط».

وأوضح قائلًا: «اللاعب لم تكن تعلم هل يريد اللعب في إنبي أم الزمالك.. هو كان يفكر في الاحتراف».

ولفت الشريعي إلى أن أحمد عيد بالأمس قال خلال جلسة استماع له في اتحاد الكرة أنه لن يلعب إلا للزمالك، واليوم يوقع للمصري، معلقًا: «اللاعب لا يقدر إنه لاعب محترف وخسارة أن تكون لدينا موهوبة ولا نستطيع إدارتها، إيًا كان من يديرها سواء إنبي أو الزمالك أو المصري».

وحول موقف النادي من إمكانية بيع لاعبه أحمد أمين أوفا، قال الشريعي: «ليس هناك نية لرحيل أحمد أمين أوفا وهو مستمر معنا نظرًا لاحتياجات الفريق».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك المصري احمد عيد رئيس إنبي انبي أحمد عید

إقرأ أيضاً:

مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر

#سواليف

في #واقعة_مأساوية #تعرض #لاعب #كرة_قدم بنادي السكة الحديد المصري للاعتداء من قبل مجهولين، ما تسبب له في #جرح_قطعي وتهتك بيده اليسرى، فيما تواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تعرض اللاعب محمد علي، لاعب ناشئ بنادي السكة الحديد لكرة القدم، للاعتداء من قبل مجهولين في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، أمس الجمعة.

وكشف التقرير الطبي أن اللاعب تعرض لجرح قطعي متهتك في اليد اليسرى مع نزيف شديد، وتبين وجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس.

مقالات ذات صلة إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح 2024/09/28

وأوضح التقرير أنه تم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة إلى تثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، كما تم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

لكن لا يزال اللاعب تحت العلاج، ولا يمكن تحديد ما إذا كان سيعاني من إعاقة مستدامة أم لا.

من جانبها عكفت الأجهزة الأمنية من خلال فريق بحث يعمل على جمع التحريات والمعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة في تعقب الجناة، حيث كشف مصدر أمني أن رجال البحث الجنائي نجحوا في كشف هوية الجناة وسيتم القبض عليهم خلال ساعات، ومعرفة دوافع الاعتداء، ولا يزال التحقيق مستمراً.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • عاجل - السر الأكبر.. لماذا لا يفتح حزب الله النار الكاملة على إسرائيل رغم الهجمات؟
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • عاجل - المرشد الإيراني يفتح النار على إسرائيل.. ماذا قال؟