موقع 24:
2024-07-03@19:54:39 GMT

إصابة ميسي في الكاحل

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

إصابة ميسي في الكاحل

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي لإصابة في كاحله أثناء التدريبات.

وقال مدرب الفريق خيراردو "تاتا" مارتينو، تعرض ميسي  إلى التواء في كاحله الأيمن خلال حصة تدريبية في فورت لودردايل، فلوريدا.

وأوضح المدرب عشية مباراة فريقه أمام فيلادلفيا في الدور نصف نهائي لكأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، الثلاثاء: "لم أرَ ما حدث بالضبط، لكن لو كان الأمر خطيراً لكان شعر اللاعبون بالصدمة، ولأنهم كانوا جميعاً على ما يرام، أعتقد أنه لم يكن شيئاً مهماً.

ويتألق نجم برشلونة الإسباني السابق منذ انتقاله إلى إنتر ميامي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ سجل في شباك تشارلوت في ربع نهائي المسابقة هدفه الثامن في خمس مباريات منذ وصوله إلى فلوريدا في 21 يوليو (تموز) الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليونيل ميسي إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. إصابة 30 راكبا إثر تعرض طائرة لمطبات هوائية شديدة

عواصم - الوكالات

أعلنت شركة طيران "إير أوروبا" أن طائرة كانت في رحلة من مدريد إلى مونتيفيديو بالأوروغواي هبطت اضطراريا في ناتال بالبرازيل عقب إصابة عدد من الركاب بجروح بسبب "مطبات قوية".

وأوضحت الشركة الإسبانية في بيان على منصة "إكس" "أن الطائرة من طراز "بوينغ 787-9 دريملاينر" (Boeing 787-9 Dreamliner) حطت بشكل طبيعي" في ناتال شمال شرق البرازيل وأنه تم الاهتمام بالمصابين".

وقال مصدر دبلوماسي في الأوروغواي لوكالة "فرانس برس" إن هناك "ما بين 25 و30 جريحا"، موضحا أن هذه الحصيلة مؤقتة وأن البعض غادروا المستشفى الذي نقلوا إليه.

Рейс авиакомпании Air Europa Мадрид — Монтевиде попал в сильную турбулентность. Одного пассажира даже забросило на багажную полку.

Травмы получили в основном те, кто не пристегнулся. Самолёт «нырнул» вниз, поэтому многие ударились головой об потолок. Пострадали около 40 человек. pic.twitter.com/OnXWGUyoXM

— Share (@sharemed_twi) July 2, 2024

 

وأضاف المصدر أن "معظمهم أصيبوا بجروح طفيفة وليست حياة أي منهم في خطر".

وأوضحت وزارة خارجية الأوروغواي أنه "تم نقل الركاب الذين يحتاجون لرعاية طبية إلى مستشفى مونسنهور والفريدو غورغيل في ناتال".

وهبطت الطائرة عند الساعة 2.42 صباحا بالتوقيت المحلي (05.42 بتوقيت غرينتش)، حسبما ذكرت شركة مطار "زيورخ برازيل" التي تدير مطار ناتال الدولي في بيان أرسلته إلى وكالة "فرانس برس".

ولم تجب السلطات البرازيلية على الفور على طلب "فرانس برس" الحصول على مزيد من المعلومات.

وفي شهر مايو 2024 توفي رجل بريطاني يبلغ من العمر 73 عاما وأصيب عدد من الركاب وأفراد الطاقم بجروح خطيرة جراء مطبات شديدة خلال رحلة للخطوط الجوية السنغافورية على متن طائرة من طراز "بوينغ 777-300ER".

ويقول العلماء إن تغير المناخ يسبب زيادة في المطبات الهوائية.

وبحسب دراسة أجريت عام 2023، زادت المدة السنوية للمطبات الهوائية بنسبة 17 بالمئة بين عامي 1979 و2020 كما زادت نسبة التعرض لمطبات شديدة وهي أكثر ندرة، بنسبة تفوق 50 بالمئة.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • ميسي يُثير القلق قبل لقاء ربع نهائي كوبا أمريكا
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • ميسي يزف بشرى سارة لـ منتخب الأرجنتين قبل ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • بالفيديو.. إصابة 30 راكبا إثر تعرض طائرة لمطبات هوائية شديدة
  • عاجل.. موقف ميسي من اللحاق بمواجهة الإكوادور